تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اقبال المواطنين على معرض أهلا رمضان بمدينة مرسي مطروح والذي تم افتتاحه منذ أيام، وذلك فى إطار استعدادات محافظة مطروح لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ لتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مناسبة.

وأشار المحافظ إلى أن معرض أهلا رمضان بحى الطالبية والذى يضم حوالي 30 عارضا يأتى ضمن جهود تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية والأساسية واللحوم والدواجن والملابس ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة لافتاً إلى أنه تم افتتاح المعرض الرئيسي خلف مديرية التموين على مساحة 2000م بالاضافة الى معارض الوجستي لتوفير كافة السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة وجارٍ الاستعداد لافتتاح أماكن أخري

وشدد محافظ مطروح على الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الإستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة وتزويد المعارض بالنواقص بشكل فورى.

وشدد المحافظ أنه تم تشكيل لجان رقابية وتفتيشية للتأكد من جودة السلع المعروضة وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.

كما أشار اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الى مد فترات عرض المعرض إلى بعد شهر رمضان المبارك تسهيلا على المواطنين وتخفيض الأسعار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معارض أهلا رمضان السلع الغذائية شهر رمضان المبارك سلع تموين مديرية التموين بمطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي ،صباح اليوم ، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية ، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة .

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للغربية ،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا .

وأكد محافظ الغربية أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

وأضاف الجندي الى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

وقدم الجندي التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعياً المولى- عز وجل- أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها الأبي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

IMG-20240706-WA0088 IMG-20240706-WA0095 IMG-20240706-WA0089

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • محافظ الدقهلية: اقتحام المشاكل وحلها أولى أولوياتي
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • محافظ الغربية: مراقبة الأسواق وضبط الأسعار على رأس أولوياتي
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة