شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أستون فيلا يسخر من النصر بعد حسم صفقة موسى ديابي، سخر نادي أستون فيلا الإنجليزي من النصر بعد حسم التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، جناح باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستون فيلا يسخر من النصر بعد حسم صفقة موسى ديابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستون فيلا يسخر من النصر بعد حسم صفقة موسى ديابي

سخر نادي أستون فيلا الإنجليزي من النصر بعد حسم التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، جناح باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة النصر تسعى لضم موسى ديابي في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم مركز الجناح الأيمن، غير أن الصفقة فشلت في النهاية رغم وصول المفاوضات لمراحل متقدمة، وقرر اللاعب قبول عرض أستون فيلا.

وأعلن أستون فيلا رسميا تعاقده مع موسى ديابي، ليصبح ثالث صفقات الفريق هذا الصيف بعد ضم الإسباني باو توريس من فياريال الإسباني والبلجيكي يوري تيليمانس من ليستر سيتي الإنجليزي.

Diaby in D.C. ⚡️

@MoussaDiaby_19 pic.twitter.com/TsWIAgQLk7

July 22, 2023

أستون فيلا يسخر من النصر

وفي تغريدة نشرها الحساب الرسمي للنادي باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي، حرص أستون فيلا على السخرية من النصر، لتلقى التغريدة صدى واسعا بين رواد الإنترنت.

وكتب أستون فيلا: "أصبح لدينا لاعب من طراز "عالمي"، "العالمية" صعبة قوية"، وهي عبارة أطلقها جمهور النصر قبل سنوات ويقصد بها عدم تمكن الهلال من المشاركة في كأس العالم للأندية.

أصبح لدينا لاعب من طراز "عالمي" ????

#الفيلانز ????| #خلصنا_مع_موسى_ديابي pic.twitter.com/RbeN4EcpOW

July 22, 2023

ويعد النصر أول فريق سعودي يشارك في كأس العالم للأندية، حيث لعب "العالمي" في نسخة 2000 أمام ريال مدريد والرجاء المغربي وكورنثيانز البرازيلي بطل المسابقة.

تفاصيل صفقة تعاقد أستون فيلا مع موسى ديابي

ولم يعلن أستون فيلا عن القيمة المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية كشفت أنها كلفت النادي الإنجليزي 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى كإضافات.

وأوضح الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا أن موسى ديابي اختار أستون فيلا رغم عرض النصر الضخم، لأنه يريد الانضمام إلى مشروع المدرب أوناي إيمري، في الوقت الذي يعتبر فيه أن اللعب للدوري الإنجليزي الممتاز كأولوية.

وكان النصر قدم عرضا لباير ليفركوزن تصل قيمته إلى 43 مليون يورو بجانب المتغيرات.

ماذا قدم موسى ديابي مع باير ليفركوزن؟

وكان موسى ديابي انتقل إلى صفوف باير ليفركوزن الألماني في صيف 2019، قادما من فريق باريس سان جيرمان ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا

لندن (د ب أ)
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع الهولندي الدولي إيان ماتسين، قادماً من تشيلسي.
ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقريراً نشرته شبكة «سكاي سبورتس» ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 37.5 مليون جنيه إسترليني.
وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني، ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض للحصول على مبلغ أكبر.
وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معاراً لفريق بروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب، ويوجد ماتسين حالياً مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا.

أخبار ذات صلة «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024» «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!

مقالات مشابهة

  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • يوفنتوس يعلن ضم دوغلاس لويز من الدوري الإنجليزي
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • حارس الأرجنتين على رادار الاتحاد
  • صراع سعودي على ضم نجم أستون فيلا
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا