شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد شريف يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز، يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات على تشكيل الأحمر، اليوم الأحد، أمام بيراميدز، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد شريف يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز ب الدوري الممتاز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد شريف يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز...

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، إجراء بعض التغييرات على تشكيل الأحمر، اليوم الأحد، أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

والتشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز اليوم: حراسة المرمي: محمد الشناوي.خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح.خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أفشة، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.خط الهجوم: محمد شريف.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم للمرة 43 في تاريخه، حيث جمع 82 نقطة حتى الآن من 32 لقاءً، بينما احتل بيراميدز المركز الثاني، وجمع 70 نقطة من أصل 33 مواجهة، وتتبقى له مباراة اليوم.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة الانتصارات لإنهاء مسابقة الدوري بلا هزيمة، ولتأكيد التفوق الكبير على مضيفه، بعد أن حقق الفوز عليه هذا الموسم في 3 مناسبات.

وحذر كولر اللاعبين من الرعونة أمام فريق بيراميدز  وتكرار ما حدث  في مواجهة حرس الحدود الماضية والتي تعادل فيها الأهلي إيجابياً وأهدر عشرات الفرص المؤكدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي غلى تشكل فريقه الأساسي الذي يواجه نظيره طلائع الجيش مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري

ويستعيد الأهلي جهود الثنائي اكرم توفيق وطاهر محمد طاهر بعد انتهاء إيقافها في المباراة الماضية لتراكم الانذارات الصفراء، فيما يواصل الجنوب افريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول الغياب للإصابة.

ويدفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالحارس مصطفي شوبير أساسيا بدلا من القائد محمد الشناوي ضمن سياسة التدوير التي يعتمد عليها في المرحلة الحالية في ظل ضغط المباريات المحلية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة طلائع الجيش

ومن المنتظر أن يدخل المارد الاحمر مباراة اليوم امام طلائع الجيش بتشكيل يضم كلا من:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية -أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - وسام أبوعلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.. عودة شوبير
  • الكرتي وماييلي يقودان هجوم بيراميدز في مواجهة الاتحاد بالدوري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز