أطلقت شركة ماجيك لاند الحكير المملوكة من مجموعة عبد المحسن الحكير مشروع تنزا وذلك بموجب عقد تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الأنتاج الأعلامي بنظام حق الانتفاع. 

رئيس مدينة سفاجا يبحث سبل تطوير المنطقة الاقتصادية المثلث الذهبى

 

ويعد مشروع تنزا هو أضخم مشروع ترفيهي متكامل في مصر ممول باستثمارات تصل إلى مليار ومائة مليون جنيه مصري، علي مساحة 250 ألف متر مربع  ليغير خارطة الترفيه فى مصر وذلك من خلال تبني نموذج أعمال استثنائي وأجندة ترفيه متكاملة تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الاوسط.

 

ويقدم المشروع تجارب حقيقية وفريدة من نوعها تعكس الطبيعة وروح المغامرة، لتلائم كافة الفئات العمرية وتناسب جميع أفراد الأسرة مجتمعة سوياً في مكان واحد.

وضمن هذا السياق قال محمود جابر، الرئيس التنفيذي لماجيك لاند الحكير ومشروع تنزا: "فخورون بإطلاق مشروع تنزا كاول مشروع ترفيهي تجاري متكامل بمصر والشرق الاوسط يتواكب مع خطط التنمية السياحية في مصر. 

واضاف: " تتبع تنزا استراتيجية ممنهجة وخطة كاملة للسلامة والصحة المهنية بالمشروع، محتضنة أعلى معايير الأمان لعملائها خلال حرصها علي تواجد المدربين علي مدار ساعات العمل في حالة حدوث اي حادث. بالاضافة إلي وضع العنصر البشري بالمشروع على رأس أولوياتها بحيث تبذل جهوداً متواصلة من خلال تنظيم برامج تدريبية باستمرار لتدريب وتقوية الكوادر الشابة للحصول علي شهادات معتمدة دوليا ومحليا، لتمكين الشباب بصورة خاصة لدخول سوق السياحة."

من ناحيته قال عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الأنتاج الأعلامي:” نحن سعداء بكوننا جزءاً لا يتجزأ من هذا المشروع المؤثر والمحوري، وبدورنا لن ندخر جهداً لتقديم كافة سبل الدعم لهذا المشروع الاستثماري العملاق  فيما يتعلق بالخدمات الفنية، والبنية التحتية، والدعم اللوجستي والتسهيلات الإدارية والجمركية، مسلحين بموقعاً استثنائي قي قلب المنطقة الحرة الإعلامية، وبقدرة هذا النظام العريق على تقديم مختلف المزايا والتسهيلات  للمستثمرين.”

وأشار أن تلك الشراكة من شأنها أن تعزز من الفرص الاقتصادية والنمو المستدام. وذلك من خلال مشاريع الاستثمار المشترك حيث نسعى إلى تقوية الروابط الاقتصادية وتعزيز الاستثمار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجيك لاند مدينة الإنتاج الإعلامي فی مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرقابة يتابع مشروع الطريق الدائري الثالث بطرابلس

قام رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله محمد قادربوه بزيارة ميدانية إلى المقر الإداري لمشروع الطريق الدائري الثالث بمدينة طرابلس.

واستمع رئيس الهيئة، خلال اللقاء، إلى نبذة مختصرة عن إجراءات تنفيذ المشروع والمراحل التي وصل إليها، وناقش المسؤولين في الملاحظات التي أبدتها الهيئة على المشروع من خلال أعمال المتابعة.

كما قدم العديد من التساؤلات حيال مراحل تنفيذ المشروع والجدول الزمني للتنفيذ، باعتبار المشروع يعد من المشاريع الهامة الحيوية داخل العاصمة التي أولتها حكومة الوحدة الوطنية الاهتمام الكبير.

وأصدر رئيس الهيئة تعليماته للإدارات المختصة لمتابعة تنفيذ المشروع بضرورة حلحلة كافة العراقيل وإيجاد المعالجات اللازمة للمشاكل التي قد تعيق تنفيذه باعتباره يشكل شريانا حيويا من شأنه التخفيف من حدة الازدحام في الطرقات، وربط شرق العاصمة بغربها.

رئيس الهيئة يتابع مشروع الطريق الدائري الثالث طرابلس الأثنين 2024/7/8 م قام السيد"عبدالله محمد قادربوه" رئيس هيئة…

تم النشر بواسطة ‏هيئة الرقابة الادارية – دولة ليبيا‏ في الاثنين، ٨ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار
  • ‏Rayn developments تدشنVoco MaLL في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مليار جنيه
  • “التجارة” تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروع قواعد المستفيد الحقيقي في الشركات
  • حزمة متكاملة من الخدمات.. تعرف على أهداف مبادرة حياة كريمة
  • السعودية وجهة واعدة سياحية عالمية
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة تحقق الإشباع الترفيهي للزوار
  • صحية مسقط تطلق برنامج بصيرة للابتكار
  • رئيس هيئة الرقابة يتابع مشروع الطريق الدائري الثالث بطرابلس
  • Rayn Developments تدشن Voco MaLL في العاصمة الإدارية باستثمارات مليار جنيه