شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزمالك اليوم الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزمالك اليوم.

. الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزمالك اليوم.. الجهاز الفني يخفف الحمل البدني...

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

يسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مصالحة جماهيره بعد سلسلة الإخفاقات التي لحقت بالقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

ونبه الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على لاعبيه بضرورة غلق صفحة سلبيات الموسم المنقضي، والعمل على إسعاد عشاقه من خلال تصحيح أوضاع الفريق خلال المشاركة بالبطولة العربية.

 وتأمل جماهير الزمالك تقديم فريقها أداء مميزًا خلال مشاركته بالبطولة العربية للأندية، بعد النتائج المخيبة للآمال للأبيض محليًا وأفريقيًا، والخروج من الموسم المنقضي من دون تحقيق أى بطولة.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بالبطولة العربية:

 الزمالك ضد الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  الزمالك ضد الشباب السعودي، يوم 31 من شهر يوليو الجاري، الموافق الإثنين المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  الزمالك ضد النصر السعودي، يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويعيش الفارس الأبيض الفترة الحالية عدة أزمات كثيرة تتمثل في النتائج الهزيلة التي تلقاها الفريق أخيرًا، فضلًا عن حالة التخبط التى تسيطر على القلعة البيضاء برحيل نجوم الفريق والصفقات التى لم تقدم شهادة ميلادها للجماهير حتى الآن ومرورًا بعزل مرتضى منصور، رئيس النادي والمطالبة بسرعة إجراء انتخابات بالنادي فهل تمثل كل هذه الأمور دافعًا قويًا للاعبي الزمالك لتحقيق نتائج ايجابية وتقديم أداء مميزًا بالبطولة العربية أم ستواصل سلسلة النتائج السلبية للأبيض ويبقى عرض مستمر؟.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بنادی الزمالک مران الزمالک الیوم بالبطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، بسبب التصريحات التي أدلى بها أحد أعضاء مجلس إدارة الأبيض في وسائل الإعلام مؤخرًا.

زيزو غاضب من مجلس الزمالك

وقال مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية: أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، تحدث في وسائل الإعلام عن تفاصيل جلسة "زيزو" ورغبة اللاعب بالحصول على ما يقترب من 60 مليون جنيه لتمديد عقده.

وأضاف: زيزو كان يمتلك عرضًا من نادي نيوم السعودي، وراتبه كان سيصل إلى ما يقترب من 3 ملايين دولار وهذا رقم كبير جدًا.

لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك

وأكمل: زيزو يرى أن الإعلان عن تفاصيل جلسته مع مسؤولي الزمالك يضعه تحت ضغط كبير أمام الجماهير، خاصة في حالة فشل المفاوضات ورحيله لأي نادي آخر في المستقبل، كما أن الإعلان عن التفاصيل المالية ستصنع أزمة داخل غرف خلع ملابس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • الكشف سبب أزمة زيزو في الزمالك
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم بعد عودته إلى القاهرة
  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم