ما تزال حادثة مقتل الطالبة الجامعية رميلة الشرعبي داخل سيارتها تحظى باهتمام الشارع اليمني نظرًا للغموض الذي يكتنف تفاصيلها وتعدد الرويات حول دوافعها.

آخر تطورات قضية مقتل الطالبة رميلة كانت بالتقرير الصادر عن شرطة صنعاء والذي كشف عن تلقي بلاغًا في يوم الإثنين الموافق 12 فبراير الماضي 2024م، عن اختفاء الطالبة في جامعة الرازي "رميله عبد الملك اسماعيل الشرعبي".

وفور تلقي البلاغ تم التحري والبحث عن الطالبة المعنية بالقضية، ليتم العثور على جثتها في تمام الساعة الخامسة مساءً الخميس 25 فبراير، داخل مركبتها المتوقفة على جانب الطريق العام في حارة بئر زهرة بحي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة.

جثة رميلة الشرعبي

وكشف التقرير أن جثمان رميلة كان في وضعية الجلوس على كرسي السائق الذي كان مائلًا للخلف، ولأن أبواب ونوافذ السيارة التي كانت مغلقة فقد تم فتحها من قبل المختصين، بحضور الأدلة الجنائية والنيابة.

وقد اتضح من خلال معاينة الجثة وإجراءات جمع الاستدلال وتقارير المختصين في الأدلة الجنائية وتقرير الطبيب الشرعي أن رميلة الشرعبي فارقت الحياة بداخل السيارة نتيجة إقدامها على الانتحار عبر قيامها بإيقاد كمية من الفحم وضعتها داخل صفيحة ( تنكة ) بداخل السيارة،

وإغلاق أبواب ونوافذ السيارة واستنشاقها الغاز الناتج عن الفحم، بالإضافة إلى تناولها كمية من الحبوب المنومة.

كما كشفت التحريات وإجراءات الاستدلال أنها كانت قد تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل شخصين، وقد تم القبض عليهما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رميلة الشرعبي رمیلة الشرعبی

إقرأ أيضاً:

في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مطلع، أن التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في واقعة الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع،  دلت أن الفتاة الأجنبية كانت رفقة شاب، وكانت تقود السيارة بسرعة جنونية وهي في حالة سكر.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز» أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فور تلقيها البلاغ تعاملت مع الأمر وحررت محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وفي السياق ذاته، قامت المتهمة الأجنبية بتحرير محضر ضد ملاك السيارة ووجهت لهم الاتهام بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • بشروط بسيطة .. قرض السيارة من البنك|تفاصيل
  • الموظفة المعتدى عليها من الفتاة الاوكرانية: "مش هتنازل عن حقي"
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • حالة لونا الشبل بعد حادث تصادم مع حاجز أسمنتي .. تفاصيل جديدة
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية