تقدم الشركة المتحدة، في موسم رمضان 2024، عددا كبيرا من الأعمال الدرامية للعديد من النجوم، وبعضهم يظهر في أكثر من مسلسل.

شيماء سيف في الكبير أوي 8 وفراولة

تشارك الفنانة شيماء سيف في موسم رمضان 2024، بعملين درامين يحملان الطابع الكوميدي، إذ تنضم إلى قائمة ضيوف الشرف في مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي بشخصية كرتونية شريرة، كما تقدم شخصية «سامية سوشيال» في مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم وحجاج عبد العظيم وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

سلوى خطاب شعبية مع مصطفى شعبان وكوميدية مع ريهام حجاج

وتقدم الفنانة سلوى خطاب خلال مارثون رمضان 2024، عملين دراميين، يختلف دورها في كل منهما، إذ تشارك في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان بشخصية شعبية في سوق السمك، بينما تقدم من خلال مسلسل صدفة مع ريهام حجاج، شخصية امرأة متزوجة من خالد الصاوي مصفف الشعر مع بعض اللمسات الكوميدية التي تضعها خلال العمل.

سلوى عثمان بـ3 أعمال درامية في رمضان 2024

وتشارك الفنانة سلوى عثمان هذا العام في 3 أعمال درامية خلال شهر رمضان 2024، هي مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والعمل الثالث مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان.

نور إيهاب في الحشاشين وصدفة

وتشارك الفنانة الشابة نور إيهاب، في مارثون رمضان 2024، بعملين مختلفين، إذ تقدم من خلال مسلسل الحشاشين شخصية تاريخية، لتنتقل إلى مسلسل صدفة وتقدم من خلاله شخصية كوميدية بعض الشيء.

رحاب الجمل في عملين دراميين

وتشارك رحاب الجمل في رمضان 2024 بعملين دراميين، هما مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد رزق، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

وليد فواز في جودر وحق عرب

يشارك وليد فواز في عملين دراميين أيضا إذ يقدم مسلسل حق عرب بجانب أحمد العوضي، ويشارك أيضاً في مسلسل جودر بجانب ياسر جلال وياسمين رئيس، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان رمضان 2024 فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الإروستقراطية الفنانة مادلين طبر، وهو شخص برجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية يؤدي شخصية جديدة

وأشار كمال أبو رية، إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل «شخص شرير انتهازي»، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي، أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف مع مراته والبيت عشان مانخرجش بره إطار الشخصية، وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

صراع الخير والشر والحب والمال

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • يورو 2024.. 7 أبطال في دور الـ16 بـ13 لقبًا
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"