شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد الحكيم عبد الناصر ثورة يوليو باقية فى وجدان كل عربى والشعب يقظ ضد المؤامرات، قال عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل، إن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة وباقية في وجدان كل مصرى وكل عربي، موجها ال تهنئة لجموع الشعب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الحكيم عبد الناصر: ثورة يوليو باقية فى وجدان كل عربى.

. والشعب يقظ ضد المؤامرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الحكيم عبد الناصر: ثورة يوليو باقية فى وجدان كل...

قال عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل، إن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة وباقية في وجدان كل مصرى وكل عربي، موجها التهنئة لجموع الشعب المصرى بمناسبة إحياء ذكرى الثورة.

وحرص نجل الزعيم الراحل علي الحضور منذ الصباح الباكر اليوم، الأحد، علي ضريح جمال عبد الناصر، لإحياء ذكرى ثورة 23 يوليو وقراءة الفاتحة علي روح والده الزعيم جمال عبد الناصر، كما اصطحب نجله جمال عبد الحكيم جمال عبد الناصر.

وأكد نجل الزعيم الراحل، أن الثورة ستظل باقية، موضحا أنه بعد رحيل الزعيم تعرضت الثورة لمحاولات للنيل منها والتشكيك فيها إلا أن المصريون والعرب يعون جيدا هذه المحاولات ولم تؤثر فيهم.

وذكر أن الشباب في ثورة 25 يناير رفعوا صورا للزعيم جمال عبد الناصر ونفس الحال في ثورة 30 يونيو لمواجهة الإخوان أعداء الوطن، موضحا أن البعض يحاول أن يمارس ارهابا فكريا وماديا ضد الدولة المصرية، إلا أن المصريين علي درجة كبيرة من الوعى واليقظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمال عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تناقش سبل تنمية الثقة بالنفس للأطفال ذوي الهمم

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، لقاءً تثقيفيًا بعنوان "تنمية الذات والثقة بالنفس للأطفال ذوي الهمم"، ضمن فعاليات منتدى تنمية مهارات العاملين بالهيئة والأقاليم والفروع الثقافية التابعة، في سياق خطط وبرامج وزارة الثقافة.

المفهوم الإيجابي للإعاقة 

واستهل جمال عبد الناصر مدير عام إقليم وسط الصعيد الثقافي، اللقاء بحديث تناول خلاله المفهوم الإيجابي للإعاقة، موضحًا أهمية التعامل مع ذوي الهمم بطريقة ملائمة وتشجيعهم ومنحهم الفرص التي تتناسب مع قدراتهم لكي ليشعروا بقيمة النجاح.

 

وأضاف "عبد الناصر" أن التعامل السلبي مع الشخص ذي الإعاقة من قِبل المجتمع، يقلل من ثقته بذاته وبقدراته، الأمر الذي ينعكس بالسلب على نفسيته.

وأكد في ختام اللقاء المنعقد "أونلاين" من خلال الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة د. منال علام، على ضرورة تطوير كل من المهارات التعليمية، السلوكية، والنفسية للأطفال ذوي الإعاقة بإشراكهم في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية، بجانب تيسير التحديات التي تواجههم ومنحهم الثقة الكافية، والحق بالتواجد بين أفراد المجتمع وممارسة ما يمكنه القيام به من مهام.

 

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تناقش سبل تنمية الثقة بالنفس للأطفال ذوي الهمم
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • سفير الصين بموسكو: واشنطن تحيك المؤامرات ضد السيارات الكهربائية الصينية
  • مهلة عامين للمغتربين الحاصلين على إجازة دون راتب
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جمال الكشكي: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • جمال الكشكي: 30 يونيو ثورة وجود لإنقاذ مصر وتعديل مسارها للأفضل
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية