يمتلك النرويجى إيرلينج هالاند ماهجم مانشستر سيتى الإنجليزى، فرصة ذهبية فى مواجهة اليوم الأربعاء، أمام نظيره كوبنهاجن الدانماركى، من أجل اعتلاء عرش هدافى القارة العجوز فى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".
ويبحث النرويجى فى مواجهة الليلة عن استعادة قمة هدافى الشامبيونز ليج، بعدما انتزعها منه الإنجليزى هارى كين لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، بتسجيله هدفين أمس الثلاثاء أمام لاتسيو، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف.


كما نجح كيليان مبابى أمس الثلاثاء، بتخطى هالاند، فى مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، أمام ريال سوسييداد، بعدما احرز هدفين، ليتقاسم مع كين صدارة ترتيب الشامبيونز ليج.
ويمتلك هالاند 5 أهداف احتل بها الوصافة، سجلهما خلال 6 مباريات حتى الآن في التشامبيونز ليج هذا الموسم، أحرزهم في 3 مواجهات، فيما فشل فى التسجيل في مثلها.
واحتل وصافة ترتيب الهدافين كل من أنطوان جريزمان، هالاند، راسموس هويلوند، ألفارو موراتا وجالينو برصيد 5 أهداف لكل لاعب.
وفى حال استطاع هالاند تسجيل ثنائية الليلة، فإنه سيتربع على عرش قائمة الهدافين، ما لم ينجح في إحراز المزيد، للهروب بعيدا عن مبابي وكين قبل ربع النهائي.
ويحمل هالاند لقب هداف البطولة في نسختها السابقة برصيد 12 هدفا، لكنه فشل في هز شباك كوبنهاجن، رغم كونه أحد أضعف الفرق التي واجهت فريقه بآخر موسمين على الأقل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هالاند مانشستر سيتى كوبنهاجن دورى أبطال اوروبا الشامبيونز ليج

إقرأ أيضاً:

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من دوري NILE.

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عددا من التغييرات في تشكيل الأهلي جاء أبرزها عودة مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي، بجانب ظهور ياسر إبراهيم بدلا من رامي ربيعة.

تشكيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وكريم فؤاد.

خط الوسط: إمام عاشور، وأكرم توفيق، ومروان عطية، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: وسام أبوعلي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورضا سليم وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي.‏

الأهلي في منافسة صعبة مع بيراميدز على لقب الدوري

ويدخل النادي الأهلي في منافسة قوية وشرسة مع بيراميدز، على لقب الدوري، في النسخة الجارية؛ إذ يتصدر «السماوي» جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، حصدها من 26 مباراة.

في المقابل، يأتي الأهلي وصيفا برصيد 54 نقطة، جمعها من 22 مباراة فقط، ويتصدر «الأحمر» بفارق نقطة واحدة، حال فوزه في جميع المباريات المؤجلة.

    

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مؤكدة.. ريال مدريد تتوج بـ الكرة الذهبية 2024
  • 3 عوامل تحدد الفائز من مواجهة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز اليوم «فيديو»
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل
  • تشكيل متوازن للإسماعيلي أمام الزمالك في لقاء الليلة
  • كأس كوبا أمريكا: البرازيل تودع البطولة أمام الأوروغواي في ربع النهائي
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة