طالبت النيابة العامة الإسبانية، الأربعاء، بسجن مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمدة 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي.

اعلان

واتهم المدعون الحكوميون الإسبانيون مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالاحتيال الضريبي، زاعمين أنه استخدم شركات وهمية لإخفاء أجزاء من دخله خلال الفترة الأولى لتدريبه النادي قبل عقد من الزمن (بين العام 2014 و2015)، والتي تقدّر قيمته بحوالي مليون يورو.

 

وزعم المدعون أنه أنشأ نظامًا "وهمياً" لإخفاء أرباحه الإضافية، وأضافوا: "إن أنشيلوتي استخدم شركات تفتقر إلى أي نشاط حقيقي مقرها خارج إسبانيا حتى لا يضطر هو أو الشركات المذكورة إلى دفع ضرائب على المبالغ الكبيرة التي حصل عليها في إسبانيا أو خارج بلدنا".

شاهد: عائلة باندا عملاقة تغادر إسبانيا إلى الصين

ودرب أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عاماً، ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2015، قبل أن يعود إلى النادي في 2021.

أنشيلوتي هو أحد أنجح المدربين في كرة القدم. وهو المدرب الوحيد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، مرتين مع ريال مدريد ومرتين مع ميلان، والمدرب الوحيد الذي فاز بألقاب الدوري المحلي في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، وألمانيا، وفرنسا.

واتخذت إسبانيا إجراءات صارمة ضد كبار الشخصيات في كرة القدم الذين لم يدفعوا مستحقاتهم، على الرغم من أنه لم يتم إرسال أي منهم إلى السجن حتى الآن.

تلقى مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو حكماً بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، بعد اعترافه بالذنب بتهمة الاحتيال الضريبي في عام 2019. كما أدين اللاعبان النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا.

واتهموا المدرب الإيطالي بالاحتيال على مليون يورو في عامي 2014 و2015 من خلال الإعلان فقط عن الدخل الذي حصل عليه من ريال مدريد مع حذف دخله من حقوق الصور.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نتنياهو يرفض طلب بن غفير مزيداً من التقييد على دخول المصلين للأقصى في رمضان بريطانيا: اعتقال 5 جنود من النخبة على خلفية جرائم حرب في سوريا روسيا تعلن عن مشروع "نووي" على سطح القمر بمشاركة الصين حكم السجن تهرب ضريبي إسبانيا نادي ريال مدريد كرة القدم دعوى قضائية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: رفح تحت القصف والمجاعة تفتك بالفلسطينيين مع فشل محاولة إيصال المساعدات للشمال يعرض الآن Next عاجل. ترامب وبايدن يفوزان بأغلب ولايات "الثلاثاء الكبير" ويتجهان نحو مواجهة تاريخية جديدة يعرض الآن Next حادث جديد في البحر الأحمر.. نداء حوثي لسفينة بتغيير مسارها يعرض الآن Next السودان على شفا "أكبر أزمة جوع في العالم".. أقل من 5% قادرون على توفير وجبة كاملة يعرض الآن Next بسبب "ارتكاب أعمال عنف خطيرة".. دعوى قضائية ضد الحكومة الكندية لوقف صادراتها العسكرية لإسرائيل اعلانالاكثر قراءة حرب على أكثر من جهة: بايدن يضع قرار وقف إطلاق النار بيد حماس واشتداد المواجهات بين إسرائيل وحزب الله المحكمة العليا الأمريكية تهدي ترامب نصراً قضائياً قبل مواجهات "الثلاثاء الكبير" الجيش الأمريكي: صاروخ حوثي أصاب سفينة بالبحر الأحمر وأضرّها إحالة رئيس الوزراء الأسترالي للجنائية الدولية بعد اتهامه بمشاركة إسرائيل بـ"جرائم إبادة" في غزة حرب غزة: الجيش الإسرائيلي يستهدف مدنيين فلسطينيين كانوا ينتظرون المساعدات عند دوار الكويت

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين مجاعة أوكرانيا اعتداء إسرائيل بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية حكم السجن تهرب ضريبي إسبانيا نادي ريال مدريد كرة القدم دعوى قضائية إسرائيل غزة روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين مجاعة أوكرانيا اعتداء إسرائيل بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية إسرائيل غزة روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة فلسطين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تطوان وجهة المتسولين خلال فصل الصيف والنيابة العامة تتدخل

زنقة 20 ا متابعة

تمنكت مصالح الأمن بمدينة تطوان، من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم سيدة، للاشتباه في تورطهم في التسول والاتجار في البشر.

ويتعلق الأمر بثلاثة إخوة قاصرين، تتراوح أعمارهم ما بين 9 و14 سنة، ينحدرون من مدينة فاس، حلوا بمدينة تطوان مع المشتبه فيها الرئيسية، من أجل استغلال التوافد الكبير للمواطنين على المدينة، والتعاطي للتسول بمختلف مدارات المدينة.

وكانت المشتبه فيها الرئيسية المرافقة لهؤلاء الإخوة القاصرين ترغمهم على التعاطي للتسول، قبل أن تستولي على كل ما يحصلون عليه من المواطنين.

وأمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان بوضع المشتبه فيها الأولى تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، والقاصرين تحت تدبير المراقبة.

مقالات مشابهة

  • شاهد: ألبانيا تشهد مظاهرات حاشدة تطالب باستقالة رئيس الوزراء إدي راما
  • مبابي يتفوق على بيلينجهام في ريال مدريد قبل لعب أي مباراة مع الملكي
  • أوليفر كان يرد على الاتهامات بسلاح أنشيلوتي!
  • حارس تشيلسي يرفض الانتقال إلى الاتحاد
  • بعد تعليق التهم الموجهة إليها.. عودة الزعيمة الكاتالونية المؤيدة للاستقلال روفيرا إلى إسبانيا
  • أوليفر كان يدافع عن قرار إقالة ناجلسمان من تدريب بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجمهور
  • تطوان وجهة المتسولين خلال فصل الصيف والنيابة العامة تتدخل
  • بعد "المناظرة الكارثية".. جورج كلوني ينضم إلى الأصوات التي تطالب بايدن بالابتعاد عن السباق الرئاسي
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل حفل تقديم مبابي للجمهور