في حدث "إيفينت" لافيرن الرسمي الذي أقامته دار العطور العربية السعودية في الرياض مساء أمس، أطل الكثير من مشاهير ال"سوشال ميديا" وال"مؤثرات" السعوديات الأنيقات بإطلالات جذابة وراقية خطفن بها الأنظار، حيث اعتمدن إطلالات أنثوية وراقية مميزة بأجمل الفساتين الفاخرة التي جاءت بقصات مميزة وعديدة وبألوان راقية.

وأثناء الفعاليات المختلفة التي أقيمت في الحفل، فقد أطلت فوز إلى جانب المؤثرة والمشهورة جورجينا رودريغيز في الحفل، وحرصت جورجينا رودريغيز على التقاط فيديو لهما معا.

اقرأ ايضاًكشف حقيقة زواج جورجينا رودريغيز ورونالدو.. ما علاقة فوز الفهد؟

إلا أن المؤثرة السعودية الشهيرة فوز الفهد، قد اختارت أن تطل بإطلالة خطفت الأنظار بصيحة قماش المخمل الفاخر، فإليكي تفاصيل إطلالتها.

أطلت المؤثرة فوز الفهد بإطلالة أنيقة وراقية للغاية بأسلوب فساتين الحفلات الـ"سواريه" المحتشمة والراقية، حيث جاء فستانها فاخرا بقصة الفستان المتصل الـ"كاب" الطويل، وقد تألف فستانها من "توب" أو "بوديس" علوي جاء مزينا بأفخر التطاريز الحجرية.

جاءت التطاريز العلوية التي زينت الـ"بوديس" برسمات هندسية متشابكة وملتوية بأسلوب الـ"إمبلشمنت" الفار، مع الحبيبات التي اختلفت ألوانها بين الذهبي الفاتح والبيج والفضي وحبيبات الكريستال اللامعة والتي جاءت الأكمام مفصلة ببنفس خامتها الراقية.

وجاء الـ"بوديس" مغلقا من الأعلى بثماش الساتان الحريري على قصة قلب.

أما من الخلف فلم يكون الـ"كاب" مغلقا، بل كان مفتوحا ليكشف عن الجزء الخلفي من الـ"بوديس" الملكي الفاخر والذي جاء مطرزا ومزينا بنفس تفاصيل الجزء الأمامي منه.

أما عن قماش الـ"كاب" الفاخر، والتنورة الأنثوية، فقد جاء الفستان بالمجمل من قماش المخمل اللامع أي ال"قطيفة" المخملية الشرقية الفاخرة للغاية، والتي تلونت باللون الكحلي الليلي الغامق. والذي لائم لون بشرتها وابرزها بصورة أنثوية اتثنائية.

وأما عن التنسيق فقد نسقت الفستان الملكي مع حقيبة كروية الشكل ومزينة بالكامل بحبات ال"ستراس" اللامع باللون الفضي، وقد تلائم اللون الفضي مع قماش الفستان ولونه.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغيز تخطف الأنظار في الرياض بإطلالة العباية الخضراء

واعتمدت للمجوهرات التي اختارتها مع الفستان مبدأ النعومة والانوثة، فقد اختارت خاتم إصبع واحد مميز بالحجر اللامع لكبير مع أفراط أذنين ناعمة.

ولتسريحة شعرها، فقد اختارت "بوني تيل" متوسط تلائم مع القصة العلوية من الفستان والإطلالة بشكل عام ولم يزاحم الصورة بكثير من التفصيل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فوز الفهد جورجينا رودريغيز جورجينا السعودية الرياض لافيرن فوز جورجینا رودریغیز

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، معرض " رحله قصقوصة قماش" لقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة، والذي تضمن انتاج الطلبة معروضات مستوحاة من الفن المعاصر والتي تم معالجتها باستخدام الاقمشة والتلوين مع توظيفها كلوحات فنية.
جاء ذلك بحضور الدكتور أمانى شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور نجلاء الأشرف عميد كلية التربية النوعية،  واشراف الدكتور سماح الرفاعي استاذ مساعد الاشغال الفنية، وبمشاركة  ايه رمضان، و ايه طارق، من الهيئة المعاونة بقسم التربية الفنية، وبحضور  عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
أشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالتنظيم الجيد للمعرض وباللوحات المعروضة المتنوعة، مما يشير إلى الجهد المبذول لتدريب الطلبة وأساليب التدريب التي توفرها الجامعة لهم، كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية التى تعمل على صقل المواهب المختلفة للنهوض بها، مما يؤدى إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال. .
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقى، اهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم وتشجيعهم على تنمية قدراتهم في المجالات كافة مشيرا إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية وبناء الروح الإبداعية لدى الفرد.
وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة للمشاركة الفعالة والهادفة.
ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية، وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلبة، وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا، مشيدا بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من طلبة الكليه.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • بعد أزمة "شنطة" هاجر أحمد.. تعرف على خطوات تنظيف الحقائب الفاخرة
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • مدبولي: مصر منفتحة على جذب الاستثمارات المحلية والعالمية
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا
  • مصمم فستان مفيدة شيحة: متناغم مع قوة شخصيتها