انتشرت بعض التقارير التي تفيد إصابة الفنانة المصرية سمية خشاب لإصابات خلال تصويرها إحدى حلقات برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

اقرأ ايضاً"رامز جاب من الآخر": مقالب حماسية وسط الحيواناتإصابة سمية الخشاب في برنامج "رامز جاب من الآخر"

ووفق ما نقلته صحيفة "صدى البلد"، أصيبت سمية أثناء نزولها من الزحليقة" في مدينة الملاهي بدبي، ونقلت على الفور لأحد المستشفيات في مدينة دبي، واتضح تعرضها للتمزق في أربطة كل من الكتف والقدم ولكسر في طرف الكعب الشظوي.

ولم تتمكن سمية من استكمال عملية التصوير؛ إذ تسببت الإصابة بإعاقتها بشكل مؤقت.


اقرأ ايضاًسمية الخشاب سائقة ميكروباص في "100 راجل"برنامج "رامز جاب من الآخر"

وبعد طول انتظار، كشف رامز جلال أخيرًا عن البوستر الدعائي لبرنامج مقالبه الجديد، الذي ظهر فيه جالسًا على كرسي في منتصف الغابة، بينما تحيطه مجموعة من الحيوانات والطيور البرية، إذ تقف إلى جانبه نعامتين ويتقدمه كلب جيرمان شيبرد أسود.

وأرفق البوستر بتعليق، كتب فيه: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سمية الخشاب رامز جاب من الآخر دراما رمضان 2024 رمضان 2024 رامز جاب من الآخر

إقرأ أيضاً:

قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!

دفعت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ضريبة قاسية، عقب السخرية من إهدار النجم البرتغالي لركلة جزاء أمام سلوفينيا في يورو 2024.

وظهرت عبر حساب "بي بي سي" على موقع تيك توك عقب إهدار رونالدو لركلة جزاء في الوقت الإضافي الأول، تصدى لها حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، عبارة مركبة ما بين الإنجليزية واسم كريستيانو رونالدو كانت: Misstiano Penaldo، في إشارة سخرية إلى أن معظم أهداف رونالدو أتت من ركلات جزاء، لكنه أيضا يقوم بإهدارها!

ودخل رونالدو حالة شديدة من البكاء، بعد إهداره للركلة خلال الشوط الأول الإضافي من المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16، لتنقسم الآراء بين داعم وساخر من هذه اللقطة.

وهو الأمر الذي دفعت ثمنه غاليا في غضون أيام قليلة فقط، بعدما انخفض عدد متابعيها على هذه المنصة من 5 ملايين إلى 2 مليون متابع فقط، كعقاب على ما حدث تجاه صاحب الـ39 عاما.

وحدث هذا الأمر بعدما قرر العديد من المستخدمين مقاطعة الإذاعة، واتهموها بعدم احترام رونالدو وتاريخه والاستهزاء به لمجرد إهداره لركلة جزاء.

يذكر أن رونالدو سدد ضربة أخرى خلال ركلات الترجيح بنفس المباراة، وسجلها بنجاح، ليقود فريقه إلى ربع نهائي اليورو لمواجهة فرنسا.

 

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • الوجه الآخر لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية.. «حضرت حفل زفاف فتاة يتيمة»
  • المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفة تبادل الأسرى
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟