شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن معسكر إخماد حريق تسبب في إتلاف أزيد من 1 هكتار بغابة “الزقور”، تم إخماد حريق إندلع بغابة 8220;الزقور 8221; ببلدية المامونية ولاية معسكر. و تسبب في حرق أزيد من 1 هكتار من الأعشاب اليابسة و الأحراش .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معسكر: إخماد حريق تسبب في إتلاف أزيد من 1 هكتار بغابة “الزقور”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معسكر: إخماد حريق تسبب في إتلاف أزيد من 1 هكتار...

تم إخماد حريق إندلع بغابة “الزقور” ببلدية المامونية ولاية معسكر. و تسبب في حرق أزيد من 1 هكتار من الأعشاب اليابسة و الأحراش خاصة.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فقد إندلع الحريق بغابة الزقور وتمكن أعوان الحماية المدنية مدعومين بعناصر من محافظة الغابات. ومصالح بلدية المامونية ومواطنين متطوعين من السيطرة عليه في ظرف ثلاث ساعات. مما سمح بمنع إنتشار النيران إلى مساحات أخرى بهذه الغابة التي تتميز بغطاء نباتي كثيف.

و تم تجنيد لإطفاء هذا الحريق الذي تبقى أسباب نشوبه “مجهولة”. أكثر من 60 عون من مصالح الحماية المدنية و إدارة الغابات و مصالح البلدية. و كذا 10 آليات إطفاء خفيفة و ثقيلة فضلا عن تدخل الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لعاصمة الولاية و الرتل الولائي المتنقل. المركز المتقدم للحماية المدنية المتواجد بغابة “الزقور”. بالإضافة كذلك إلى مواطنين من بلدية المامونية تطوعوا في عملية الإطفاء بتسخير جرارات و صهاريج متنقلة للمياه.

كما أن المديرية الولائية للحماية المدنية جنّدت إمكانيات بشرية ومادية “هامة” ضمن المخطط الولائي للتدخل الصيفي لمكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية. من 1 جوان إلى 31 أكتوبر” متمثلة في أزيد من 500 عون تدخل و إطار و 65 آلية ما بين شاحنات ذات صهاريج من الحجم الكبير وسيارات رباعية الدفع ذات صهريج للتدخل الأولي.

معسكر: إخماد حريق تسبب في إتلاف أزيد من 1 هكتار بغابة “الزقور” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات
  • إخماد حريق في ورشة بجدة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة المعادى دون إصابات
  • إعلام إسرائيلي: 4 فرق إطفاء تحاول إخماد حريق ناتج عن شظايا قذيفة في كفار دانيال
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • مدنى القطيف يخمد حريقًا في مستودع بحي البدراني.. ولا إصابات
  • إخماد حريق داخل محل فى حدائق القبة دون إصابات
  • إندلاع حريق ببناية سكنية في باتنة