صحافة العرب:
2024-09-18@23:54:30 GMT

إعصار دوكسوري يكتسب قوة مع اقترابه من الفلبين

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

إعصار دوكسوري يكتسب قوة مع اقترابه من الفلبين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إعصار دوكسوري يكتسب قوة مع اقترابه من الفلبين، من المرجح أن تزداد قوة إعصار دوكسوري، الذي تحول إلى عاصفة استوائية حادة، خلال الايام المقبلة، مما دفع الفلبين لتقليص الأنشطة في العاصمة غدا .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعصار دوكسوري يكتسب قوة مع اقترابه من الفلبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعصار دوكسوري يكتسب قوة مع اقترابه من الفلبين

من المرجح أن تزداد قوة إعصار دوكسوري، الذي تحول إلى عاصفة استوائية حادة، خلال الايام المقبلة، مما دفع الفلبين لتقليص الأنشطة في العاصمة غدا الاثنين، قبل أن يتوجه الاعصار نحو الصين.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء  أن إدارة الخدمات الجوية و الجيوفيزيائية والفلكية الفلبينية قالت إن الاعصار، الذي يطلق عليه إيجاي في الفلبين، يتحرك نحو الغرب بسرعة 15 كيلومترا (3ر9 ميل) في الساعة، ويحمل رياحا تسير بسرعة 95 كيلومترا في الساعة وزوابع بسرعة تصل إلى 115 كيلومترا في الساعة. وكان الرئيس الفلبيني  فيرديناند ماركوس جونيور قد أعلن أمس السبت تعليق العمل في المكاتب والمدارس الحكومية في منطقة مترو مانيلا غدا الاثنين، حيث من المتوقع أن يقترب الاعصار من العاصمة. وقال مكتب هيئة الارصاد إنه من المحتمل حدوث فيضانات وانهيارات أرضية بسبب الأمطار، خاصة في المناطق المعرضة للخطر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رصد هاتف Oppo Find X8 في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400

تتوالى التسريبات التي تقدم مزيد من التفاصيل حول هاتف Oppo Find X8، ولقد رصد الهاتف اليوم في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400.

ظهر هاتف Find X8 المرتقب من Oppo في قاعدة بيانات Geekbench بنموذج رقم (OPPO PKB110)، كما يضم الهاتف معالج بنموذج رقم MT6991 والذي يعود لرقاقة Dimensity 9400 من MediaTek، والتي تتضمن نواة Cortex-X5 رئيسية بسرعة 3.4 GHz، و3 من أنوية Cortex-X4 بسرعة 3.3Ghz، مع 4 من أنوية Cortex-A720 بسرعة 2.4GHz.

أيضاً يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، ولقد سجل 2876 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و8987 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة.

ومن المتوقع أن ترتكز رقاقة Dimensity 9400 على عملية تصنيع TSMC بدقة تصنيع 3 نانومتر بعقدة N3E، على أن تقدم تحسينات في الآداء بنسبة 40%، وكفاءة أعلى في إدارة الطاقة بنسبة 35%.

يذكر أن رقاقة Dimensity 9400 تقدم بشكل رسمي في حدث يعقد في بداية شهر أكتوبر المقبل، كما تقدم Oppo هواتف Oppo Find X8 وFind X8 Pro في نفس الموعد.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مصرع طالبة دهسها ميكروباص في أبو النمرس
  • سؤال في النواب يطالب بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • ينتشر بسرعة.. هل تتشابه أعراض متحور كورونا XEC مع السلالات القديمة؟
  • طلب برلماني بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • رصد هاتف Oppo Find X8 في منصة Geekbench بمعالج Dimensity 9400
  • مداه 2150 كيلومتراً..الحوثيون يكشفون تفاصيل الصاروخ الذي أطلق على إسرائيل
  • متحور جديد لكورونا يثير المخاوف والأطباء يُحذرون
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو
  • إعصار بيبينكا يضرب شنغهاي
  • الفلبين تتخلى عن جزيرة لصالح الصين في البحر الجنوبي