آخر تحديث: 6 مارس 2024 - 12:30 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، وصل برشلونة خلال الساعات الماضية، للاجتماع بخوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.والبرتغالي هو وكيل ثنائي برشلونة المعار جواو كانسيلو وجواو فيليكس، المنضم حتى نهاية الموسم من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مينديز ناقش مع لابورتا مصير كانسيلو وفيليكس، خاصة وأن البارسا يريد ضمهما بشكل نهائي.وأضافت الصحيفة، أنه من بين الملفات الأخرى المحتمل مناقشتها، ملف أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر الشاب، والذي من الممكن بيعه حال تلقيه لعرض كبير.وبالإضافة إلى اللاعبين، سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان مينديز سيقدم أيضا أيا من مدربيه لقيادة برشلونة الموسم المقبل.وتشمل وكالة مينديز كل من سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو الحالي، وجوزيه مورينيو مدرب روما وريال مدريد وتشيلسي وإنتر السابق.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم

ماجد محمد

واصل كريستيانو رونالدو نجاحة وظل طيلة 22 عاما يقدم أفضل المستويات بملاعب كرة القدم رفقة الأندية التي لعب لها ومع منتخب بلاده، حتى أنه أصبح أسطورة حية في عالم الساحرة المستديرة.

وانعكس ذلك على بعض اللاعبين حيث أن هناك 20 لاعبًا شابا في الوقت الحالي يتخذون من البرتغالي قدوة ومثلا أعلى، ومنهم :

أردا غولر : نجم منتخب تركيا والمنتقل إلى ريال مدريد مؤخرًا يحب رونالدو وكان البرتغالي من أسباب انتقاله إلى النادي الملكي.

إندريك النجم البرازيلي: هو لاعب آخر فضل الانتقال إلى ريال مدريد؛ بسبب حبه لكريستيانو رونالدو ورغبته في التواجد بنفس الفريق الذي تواجد فيه من قبل.

وأيضًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وموناكو السابق معروف بعشقه لرونالدو، وظهر ذلك في الصور الملصقة على جدار غرفته وهو طفل، ومؤخرًا كان البرتغالي أيضًا من أسباب انتقاله إلى مدريد .

ماتياس دي ليخت اعترف دي ليخت بحبه لرونالدو مبكرًا، وأكد في تصريحات سابقة أنه كان يدعي أنه رونالدو عندما كان يلعب مع أصدقائه في صغره، وقال: “أول قميص كرة قدم لي كان يخص رونالدو في مانشستر يونايتد”.

جواو فيليكس زميله في منتخب البرتغال ولاعب أتلتيكو مدريد الحالي اعترف بتفضيله لرونالدو في 2019 لصحيفة “ريكورد”، قائلا: “هو بطل طفولتي، ومثال في كل شيء، كنت طفلا بينما هو أفضل لاعب في العالم، هو لاعب فريد ولا يمكن تعويضه” ، وغيرهم من اللاعبين الشبان .

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي