بوابة الفجر:
2024-07-03@14:58:13 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

شهد طريق منية النصر البجلات في محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، في حادث تصادم دراجتين ناريتين، وجرى نقلهم إلى مستشفى منية النصر المركزى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة سائق نقل ثقيل في انقلاب سيارته على طريق الحزام الآمن بالدقهلية بطريق الحواصلية.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

وكان تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العميد كريم حمدى مأمور مركز شرطة منية النصر، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق منية النصر البجلات، ووجود مصابين.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة «محمد يحيى منير فرحات» 20 سنة، سائق، ومقيم بقرية ميت تمامه دائرة المركز، بكدمات بالوجه والحالة العامة غير مستقرة، و«محمد سعد محمد مرعي محمد» 22 سنة، عامل، ومقيم بقرية ميت طاهر دائرة المركز، بكدمة شديدة بالرأس والحالة العامة سيئة، و«نادر محمد أحمد محمد السيد» 19 سنة، مقيم بقرية ميت تمامه، بكسر مضاعف بالساق اليسرى.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر لتلقي العلاج الازم، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية وحدة مباحث مستشفى الطوارئ مدير المباحث الجنائية سيارات الإسعاف إصابة 4 أشخاص في حادث حادث تصادم منیة النصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة

أصيب 10 أشخاص بسبب حادث تصادم ميكروباص وملاكي أعلى المحور المركزى فى الجيزة ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى المحور المركزى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى الى اصطدام سيارة ميكروباص بمركبة ملاكى أعلى الطريق ونتج إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية