أعلنت شركة نتفليكس عن الغاء عرض مسلسل The Brothers Sun بعد موسم وحيد من عرضه عبر المنصة الرقمية.

 

ووفق ديد لاين، المسلسل كان من بطولة النجمة ميشيل يو وجاستن شين وسام يونج وجون لي.

 

ويتعاون كيليان مورفي من جديد مع شبكة نتفليكس في مشروع جديد، بظهوره كبطل ومشاركته كمنتج في عمل سينمائي جديد بعنوان Steve.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم سيكون اقتباس من رواية بعنوان Shy لمؤلفها ماكس بورتر.

 

في الوقت نفسه، شهد مهرجان Santa Barbara International Film Festival السينمائي الدولي بدورته رقم 39 لعام 2024 حضورًا مميزًا لأبطال فيلم "أوبنهايمر".

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من حضور روبرت داوني جونيور وكيليان مورفي، لعرض خاص لفيلمهما الجديد ضمن فعاليات المهرجان.

 

عودة Peaky Blinders

 

وكان قد عزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني.

 

ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرًا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح.

 

مدينة ترفيهية

 

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة.

 

وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

 

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت أحداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام.

The Brothers Sun

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتفليكس هوليوود

إقرأ أيضاً:

بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية

أطلقت بلدية مدينة الشارقة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين«القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للدفاع المدني، ودائرة التخطيط والمساحة، ودائرة التنمية الاقتصادية» حملة مكثفة على المناطق الصناعية في المدينة، لرصد بعض السلوكيات السلبية والتعامل معها حسب اللوائح والقوانين، وتوعية العاملين بأهمية اتباع الإرشادات الصحيحة في أماكن العمل، إذ تعتبر هذه الحملة استكمالاً لحملات سابقة تم إطلاقها لتصحيح أوضاع المنشآت غير الملتزمة ببعض إجراءات الوقاية والسلامة.

وفي هذا السياق أكد خالد بن فلاح السويدي مدير خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة، أن الحملة تغطي كافة المناطق الصناعية في المدينة، وتقوم خلالها الفرق الميدانية ودوريات التفتيش التابعة للبلدية وللشركاء الاستراتيجيين المشاركين في هذه الحملة، برصد التجاوزات في المنشآت بتلك المناطق، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، والقيام بعمليات التوعية المكثفة لتصحيح الأوضاح واتباع الإرشادات والقوانين المنظمة لسير العمل.

وأوضح السويدي أن الحملة تركز على التأكد من التزام المنشآت في المناطق الصناعية باتباع أنظمة السلامة اللازمة، والحد من التجاوزات وإهمال بعض الإجراءات، والحد كذلك من ممارسة بعض الأخطاء التي تعيق عمل الفرق المعنية في حالات الطوارئ، كحدوث حريق على سبيل المثال لا الحصر، كما تركز الحملة على الحد من التخزين العشوائي داخل المنشآت، ومصادرة أسطوانات الغاز غير المطابقة للمواصفات والمعايير المعتمدة، مشيراً إلى أن العمل مستمر لرصد كافة السلوكيات السلبية والحد منها.

وأفاد مدير خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة، أن البلدية تعمل مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات والدوائر الحكومية المعنية، لتعزيز المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، والحد من السلوكيات السلبية التي تؤثر على المظهر العام وعلى أفراد المجتمع، بهدف توفير بيئة متميزة تتوفر بها مقومات الحياة السعيدة، خصوصاً في ظل ما تتبع به الإمارة من خدمات ومرافق خدمية وفق أعلى المستويات ما جعل منها مقصداً مهماً للعيش والسياحة والاستثمار.

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • مسؤولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب بمدينة الشروق
  • بلدية الشارقة تنفذ حملة تفتيشية في المناطق الصناعية
  • شرط وحيد من كولر للموافقة على رحيل نجم الأهلي بعد العروض الخليجية
  • "ناسا" تلغي خروج رائديها إلى الفضاء المفتوح
  • فيلم Inside Out 2 يتخطى نجاح Dune: Part Two في شباك التذاكر
  • جوناثان ميجورز يحصد أول جائزة له في هوليوود بعد محاكمته