تقدم النجمة صفاء ابو السعود مسلسل اذاعي خلال شهر رمضان المقبل 2024 وذلك ضمن خطة درامية تقدمها إذاعة راديو مصر في شهر رمضان المقبل.

وتقوم الفنانة صفاء ابو السعود ببطولة المسلسل الاذاعي الذي يحمل اسم «حماده قلب الاسد»، ويشارك في بطولته كل من الفنان خالد سرحان والفنانة مروة عبد المنعم، حيث يعرض العمل في الساعة الرابعة و 35 دقيقة قبل الإفطار مباشرة.

المسلسل الاذاعي «حماده قلب الاسد» من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب، فيما تستعد النجمة صفاء ابو السعود لتقديم مسلسل اذاعي اخر سيتم الافصاح عنه خلال أيام وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

صفاء أبو السعود

يذكر أن الفنانة صفاء ابو السعود كانت قد قدمت مؤخرا مهرجان مانحي الامل لذوي القدرات الخاصة وذلك حيث حملت الحملة اسمها وحققت نجاحا كبيرا من خلال الاستعراضات التي قدمتها والاغاني المختلفة مع المشاركين في الحملة من الموهوبين.

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود، تخرجت من معهد الكونسرفتوار عام 1967، ثم حصلت على دبلوم معهد السينما قسم إخراج عام 1991، بدأت ممثلة في الإذاعة في برنامج «بابا شارو»، ثم انتقلت للمسرح وقدمت مع ثلاثى أضواء المسرح «موسيقى في الحي الشرقي، القاهرة في ألف عام، الحرافيش، إنت اللي قتلت عليوة».

عملت أيضًا في السينما ومن أبرز أفلامها «بمبة كشر، المتعة والعذاب، شياطين إلى الأبد»، كما قدمت أغاني للأطفال ومن أشهر أغنياتها «أهلاً بالعيد».

اقرأ أيضاًصفاء أبو السعود ناعية حلمي بكر: سيظل علامة فارقة في تاريخنا الموسيقي والفني

صفاء أبو السعود تعود للغناء بعد سنوات من أجل مبادرة «مانحي الأمل العالمية»

صفاء أبو السعود عن مهرجان إبداع بجامعة القاهرة: "إيه اليوم الحلو ده.. وإيه الناس الحلوة دى"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة صفاء أبو السعود تكريم صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود صفاء ابو السعود صفاء أبو السعود صفاء ابو السعود

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 30 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني.

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

برج الأسد توقعات برج الأسد ليوم 30 يونيو 2024 قد تكون كالتالي:

 

- الحب والعلاقات: قد تشعر برغبة قوية في التعبير عن مشاعرك والتواصل بشكل أعمق مع الشريك. هذا اليوم مناسب لتعزيز العلاقة وقضاء وقت ممتع معًا. إذا كنت أعزب، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك في تجمع اجتماعي.
- العمل: قد تكون هناك فرص لتحقيق تقدم في مشاريعك المهنية. قد تتلقى تقديرًا من زملائك أو رؤسائك على جهودك. الحفاظ على تفاؤلك وثقتك بنفسك سيساعدك على تحقيق أهدافك.
- الصحة: من الجيد الانتباه لصحتك اليوم، خاصة فيما يتعلق بالنظام الغذائي والنشاط البدني. ممارسة الرياضة أو التأمل يمكن أن تكون مفيدة لتحسين حالتك النفسية والجسدية.

تذكر أن هذه التوقعات عامة وقد تختلف من شخص لآخر.

مقالات مشابهة

  • هل يجتمع أردوغان مع الأسد خلال قمة شنغهاي المقررة في أستانا؟
  • هل يجتمع أردوغان مع الأسد خلال قمة شنغهاي المقررة في أستانة؟
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 30 يونيو 2024
  • أول يوليو.. إذاعة الجزء الثالث من "يوميات صفصف" لـ صفاء أبو السعود
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • رسالة ماجيستير بجامعة القاهرة تناقش موضوع "الأمومة في السينما الأفريقية"
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"