الصراخ ملأ الأفق، لكن المكان بعيد، لم يسمعه أحد، كلمات قصيرة تحكي قصة حزينه، عايشتها أسرة من الإسكندرية، حيث تحول الحلم الطفولة لابنتهم الصغيرة، 8 سنوات، إلى كابوس مر بعد اعتداء ستورجي على الطفلة عقب اختطافها واقتيادها لمكان مغلق بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية. 

 

وبدأت أحداث القضية المقيدة، برقم 95 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنشية ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار ضباط قسم شرطة المنشية يفيد ببلاغ ، من والده المجني عليها بقيام المتهم بخطف نجلتها ،بدائرة القسم.

رئيس جامعة بني سويف: تدريب طلاب علوم الملاحة بميناء الإسكندرية البحري

تبين من التحقيقات ، إلى قيام المتهم "م.ح.ع" استورجي وصاحب سايبر بخطف الطفلة المجني عليها " ه.م.ح" 8 سنوات بالتحايل ،بأن استدرجها إلى المحل خاصته سايبر بزعم تمكينها من اللعب بأجهزة الحاسب الآلي والدراجة الهوائية مستغلا صغر سنها، مباعدا بينها وبين ذويها ، واستدرجها للدور العلوي وتعدي عليها ، وتحرر محضر بالواقعة.

 

وتولت النيابة التحقيق التي توصلت إلى صحة الواقعة وكذلك التحفظ علي كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

 

وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي قضت برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة ، وبعضوية كل المستشار خالد عبد السلام والمستشار الدكتور إيهاب السعدني ، وسكرتير المحكمة مينا منصور،  بإحالة أوراق المتهم " م.ح.ع" إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي، فيما نسب للمتهم من قيامة بخطف المجني عليها " ه.م.ح" بالتحايل وتعدي عليها، وحدد دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأجهزة الامنية التفاصيل الكاملة الدراجة الهوائية الديار المصرية الطفلة امن الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم

وصلت منذ قليل، أسرة الطفلة السودانية "جانيت" لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، في انتظار تسلم المحكمة تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، ويوضح اليوم السابع في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جنيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 







مقالات مشابهة

  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع