واصلت جامعة العريش دورها المجتمعي بقافلة متعددة التخصصات لقرية الروضة بمحافظة شمال سيناء، وذلك تحت رعاية الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة هند عبد الحميد حميدو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث نظمت الجامعة قافلة متعددة التخصصات ضمت أطباء من كلية الطب، وأطباء بيطريين من كلية الطب البيطري، وخبراء زراعيين من أساتذة كلية العلوم الزراعة البيئية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة.


وصرح الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأن هذه القافلة تأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترجمةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى الأكثر احتياجًا، وأكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على الوفاء بمسؤوليتها المجتمعية من خلال المشاركة الفاعلة في كل المبادرات الرئاسية ومنها مبادرة "حياة كريمة"، وتقديم كافة الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية المجانية لأهالينا في مختلف قرى سيناء.


وأشارت الدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية مجانًا لأهالينا في قرية الروضة، ومشيرةً إلى أن القافلة تأتي القافلة ضمن سلسلة من القوافل الطبية والبيطرية والخدماتية التي تنظمها جامعة العريش لمختلف قرى محافظة شمال سيناء وفي إطار حرص قطاع خدمة المجتمع على تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
وأعرب أهالي قرية الروضة عن شكرهم وتقديرهم لجامعة العريش على تنظيم هذه القافلة، مؤكدين أنها لاقت استحسان الجميع، وأنها ساهمت بشكل كبير في تخفيف الأعباء عن كاهلهم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة العريش شمال سيناء حياة كريمة كلية طب علاج رئیس الجامعة جامعة العریش حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل الدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، جولاته التفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/ 2025 بكليتي التربية ، والحقوق.
واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء ، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية،  لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.
ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم .
كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق ، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • لأول مرة بالجامعات المصرية.. «مختبرات الإبداع والتنمية» ومنح تدريبية مجانية للمواطنين بقافلة جامعة طنطا
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة