sayidaty، سيرين عبد النور الزواج أخطر حاجة عملتها في حياتي،كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أعظم تجربة خاضتها في حياتها، مؤكدة أنها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيرين عبد النور: الزواج أخطر حاجة عملتها في حياتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيرين عبد النور: الزواج أخطر حاجة عملتها في حياتي

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أعظم تجربة خاضتها في حياتها، مؤكدة أنها الأمومة، وبالوقت نفسه اعتبرت قرار الزواج «أخطر تجربة» في حياتها، وقالت: «الزواج مثل البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا!».

سيرين ظهرت في مقطع جديد من بودكاست Katchup with inji ali، عبر حساب الإعلامية والممثلة إنجي علي، وطلبت أولاً اقتراحات حضور البودكاست حول النجم الذي من الممكن أن تتعاون معه في المستقبل، وطرح في البداية اسم تيم حسن بعد نجاحهما في الهيبة، ثم مكسيم خليل، وطلبت سيرين اختيار فنان من مصر، فتردد اسم محمد رمضان، وأبدت النجمة اللبنانية دهشة كبيرة بعدما رشحتها إنجي لتقدم شخصية دلال في مسلسل «جعفر العمدة».

سيرين عبد النور: الأمومة شيء عظيم

وقالت سيرين عبد النور: «أعظم تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة، إنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب، وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم».

وتابعت: «أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز؛ لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا».

سيرين عبد النور تتذكر أول لقاء مع عمر الشريف

واستدعت سيرين عبد النور ذكريات أول لقاء مع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، أشارت إلى أنها قالت له إنه فتى أحلام كل بنات العالم العربي، وقابل كلماتها بابتسامة، وأضافت: «المهم في هذا اللقاء حول تواضع النجم، ففنان بقامة وتاريخ عمر الشريف عاملني وأنا فنانة صغيرة بتواضع جم، وحكى الكثير من ذكريات طفولته».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"

أكد الإسباني خوسيلو ماتو، مهاجم ريال مدريد السابق، أن حلم حياته كان اللعب للملكي خلال الفترة الماضية، حيث كان سببًا في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024

ووجه خوسيلو الشكر لريال مدريد وجماهيره بعد لعبه أحد أفضل مواسمه الكروية مع الميرينجي، بعدما استطاع التتويج بالشامبيونزليج مع النادي.

تصريحات خوسيلو

تحدث خوسيلو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حيث قال: "بكل بساطة ببساطة، لابد أن أتوجه بالشكر لريال مدريد على أفضل عام في حياتي".

وتابع: "بالطبع حققت أكثر من حلم اللعب لفريق حياتي منذ أن كنت طفلًا، وسجلت أهدافًا في البرنابيو، وفزت بالألقاب".

بينما كشف خوسيلو عن أسباب رحيله عن النادي الإسباني، قال: "بالتأكيد، الأمر لم يكن يتعلق بالمنافسة، كان لدي علم بأن هناك لاعبين رائعين يأتون بخبرة هائلة في كرة القدم، ومع توقيع مبابي وإندريك، حان وقت رحيلي".

وشدد: "بالطبع الملكي في أيدي لاعبي كرة قدم عظماء، لقد أحاط أفضل نادٍ في العالم نفسه دائمًا بالأفضل وسيواصلون بالتأكيد صنع التاريخ".

مقالات مشابهة

  • رؤية الأسنان المكسورة في المنام.. تعرف على تفسير ابن سيرين
  • في ختام موسم رفع الأثقال.. رجال النور يتصدرون.. وسيدات الاتحاد يتألقن
  • تفسير رؤية «إبليس» في المنام لابن سيرين
  • سريان أحكام "إجازات الأمومة" اعتبارًا من 19 يوليو الجاري
  • اليوم.. أحمد بتشان يطرح "مش سوا" عبر يوتيوب
  • من الفئات المستفيدة من إجازة الأمومة والأبوة وفقًا لقانون الحماية الاجتماعية؟
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • رسالة ماجيستير بجامعة القاهرة تناقش موضوع "الأمومة في السينما الأفريقية"
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)