شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلاكيت ثالث مرة لوكاكو يرفض الهلال و يحسم وجهته الجديدة، أبدى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، رأيه القاطع بعد تلقي عرض جديد من نادي الهلال ، للتعاقد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلاكيت ثالث مرة.

. لوكاكو يرفض الهلال و"يحسم وجهته الجديدة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلاكيت ثالث مرة.. لوكاكو يرفض الهلال و"يحسم وجهته...

أبدى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، رأيه القاطع بعد تلقي عرض جديد من نادي الهلال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن إصرار لوكاكو على رفض العرض المقدم من نادي الهلال، للمرة الثالثة، بعدما أبدى مسئولو الزعيم استعدادهم لدفع 50 مليون يورو إلى تشيلسي، مقابل التنازل عن المهاجم البلجيكي، بالإضافة إلى منحه راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

لوكاكو يرد على عرض الهلال الجديد.. شرط تعجيزي

أسطورة إيطاليا يفتح النار على لوكاكو بعد رفضه لعروض الهلال

وتشير التقارير إلى رغبة لوكاكو في البقاء في أوروبا، الأمر الذي دفعه للموافقة على عرض من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، بإجمالي 24 مليون يورو، إلا أن انتقال لوكاكو لن يتم إلا في حالة تمكن اليوفي من بيع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش.

لوكاكو يضع "شرطا تعجيزيا" للهلال

وذكرت تقارير إعلامية أن لوكاكو وضع شرطًا تعجيزيًا للهلال من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث طالب بالحصول على 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو من نادی

إقرأ أيضاً:

مقر جديد لشركة نادي الهلال

ماجد محمد

تقرر نقل مقر شركة نادي الهلال الحالي إلى مقر جديد على الدائري الشمالي في الرياض.

وسوف يتم نقل مقر شركة الهلال إلى المقر الجديد في الرياض خلال الأسبوعين القادمين، وفقا لـ”الرياضية”.

يذكر أن نادي الهلال تحول إلى شركة العام الماضي، حيث أعلنت وزارة الرياضة تحويل أندية الهلال والاتحاد والأهلي والنصر إلى شركات يملكها صندوق الاستثمارات العامة بنسبة 75% ومؤسسة غير ربحية بنسبة 25%.

مقالات مشابهة

  • نجم فرنسا يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد توديع يورو 2024
  • الخلود السعودي يحسم اتفاقه مع الأهلي لضم ديانج
  • مقر جديد لشركة نادي الهلال
  • مدافع آرسنال في طريقه إلى الدوري الإيطالي
  • الاتحاد الفرنسي يحسم مصير ديشامب بعد الخروج من يورو 2024
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • نابولي يحسم صفقة مدافع تورينو بعد صراع مع توتنهام هوتسبير
  • بن دبكة يرفض عرض مغري من الكويت الكويتي
  • إيفرتون يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مدافعه بسبب ضعف المقابل المادي
  • صباح الكورة.. وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت وتياجو الكانتارا يقترب من برشلونة ونجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي