شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الشرطة العراقي يتوجه الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية، الشرطة العراقي يتوجه الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية ريـاضة نادي الشرطة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة العراقي يتوجه الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة العراقي يتوجه الى السعودية للمشاركة في...
الشرطة العراقي يتوجه الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية ريـاضة نادي الشرطة 2023-07-23T07:33:54+00:00

شفق نيوز/ يغادر وفد فريق نادي الشرطة العراقي لكرة القدم اليوم الأحد، متوجهاً الى المملكة العربية السعودية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل.

وسيلاقي نادي الشرطة في السابع والعشرين من الشهر الجاري فريق نادي الصفاقسي التونسي في أولى مواجهاته، ومن ثم يلاعب فريق الترجي التونسي، ويختتم مبارياته في الدور الأول مع فريق الاتحاد السعودي.

وكان رئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال التقى بلاعبي الشرطة بحضور وزير الداخلية عبد الامير الشمري عقب الفوز على فريق الكهرباء قبل نهاية الدوري الممتاز.

ووعد درجال بتذليل جميع العقبات التي تواجه وفد فريق الشرطة قبل انطلاق البطولة العربية التي سيشارك فيها فريق الشرطة ممثلاً عن العراق نهاية الشهر الحالي.

وقال درجال إن الاتحاد العراقي سيكون داعما للاعبي القيثارة بكل خطوةٍ لأنهم سيمثلون الوطن في هذه البطولة المهمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في ختام معسكر الفريق في برج العرب.

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية

سجل أهداف الزمالك كل من، ناصر منسي ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وعمر جابر  وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد محمود ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي وناصر منسي ومحمد عاطف.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتمكن فريق الشرطة العراقي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمه لوكاس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.

ونشط لاعبو الزمالك لتعديل النتيجة، وفرض الأبيض سيطرته على مجريات الأمور نسبيًا، وسدد عبد الله السعيد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الشرطة العراقي.

واعتمد لاعبو الفريق العراقي على الهجمات المرتدة وتصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من مهاجم الشرطة في الدقيقة الثانية والعشرين، وبعدها أهدر ناصر منسي فرصة في الدقيقة 30 لتسجيل هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند

وتوالت محاولات الأبيض وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من خارج المنطقة علت عارضة مرمى الشرطة العراقي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتعديل النتيجة، وأهدر محمد عاطف فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الشرطة العراقي علت العارضة.

وفي الدقيقة 54 سدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها كاد مصطفى شلبي أن يحرز هدف التعادل للأبيض من هجمة منظمة مع شيكابالا لينفرد بالمرمى ولكن حارس الشرطة العراقي يبعد الكرة بصعوبة.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية وأهدر ناصر منسي فرصة محققة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم، بعدها سدد مصطفى شلبي كرة قوية اصطدمت بعارضة مرمى الفريق العراقي.

وفي الدقيقة 61 نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للزمالك من رأسية سكنت على يسار الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بعمر عبد العزيز بدلًا من محمد صبحي، وتمكن نبيل عماد دونجا من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

وحاول لاعبو الشرطة تعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 80 تمكن الضيوف من تعديل النتيجة من رأسية بانجا سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بزياد كمال بدلًا من نبيل عماد دونجا، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلًا من مصطفى شلبي، وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية للتسجيل حتى نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثالث للأبيض قبل نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • إنبي يحتفظ ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق