(CNN) -- قضى كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة لا تنسى، عندما قاد فريقه إلى بلوغ الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

وسجّل مبابي هدفين، ساهم من خلالهما في فوز النادي الباريسي على منافسه ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 1/2، ليبلغ الفريق دور الثمانية بعد تفوقه بمجموع المباراتين 1/4.

أحرز مبابي هدفه الأول عند الدقيقة 15، بعد أن سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، ثم أضاف هدفه الثاني في الدقيقة 56، عقب وضعه الكرة في المرمى خلال انفراده بحارس المنافس.

عقب صافرة النهاية، قال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "نحن سعداء حقًا، كان هذا هو الهدف، أردنا التأهل، لكننا أردنا الفوز أيضًا، كانت لدينا خطة لعب واضحة وتمكّنا من التسجيل مبكراً، لم نتعرض لضغط كبير، فقط قليلاً في النهاية".

وأضاف: "تسجيل الأهداف هو ما أفعله، هذا ما أحب أن أفعله، ما يمكنني القيام به، وظيفتي هي مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، وتقديم مساعدتي هجومياً ودفاعياً، واليوم قمت بعمل جيد".

في الآونة الأخيرة، ذكرت تقارير صحفية أن كيليان مبابي في طريقه للرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، والانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثار لويس إنريكي، مدرب النادي الباريسي، مجددًا تساؤلات عن مستقبل اللاعب، إذ قال لقناة "+Canal" الفرنسية: "سيسجل 50 هدفًا ويحصل على 25 أسيست مع أي مدرب في أي فريق، لسوء الحظ، في المستقبل القريب، لن يكون (مبابي) هنا، ويجب أن نبدأ في اختبار زملاء آخرين في الفريق".

كيليان مبابي، الاسم الأكثر تداولاً في سوق الانتقالات، يمتلك برصيده 6 أهداف في المسابقة الأوروبية لهذا الموسم 2024/2023.

فرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبانشر الأربعاء، 06 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة

ماجد محمد

حرص نادي باريس سان جيرمان على مصالحة نجمه السابق ليونيل ميسي ، الذي لعب ضمن صفوفه لمدة عامين ، من خلال تهنئته الأسطورة الأرجنتيني بعيد ميلاده الـ 37 .

ويتواجد ميسي حاليًا في معسكر منتخب الأرجنتين ، الذي يخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 ، وستكون مباراته المقبلة أمام تشيلي ، يوم الأربعاء ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى .

وكان ميسي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي بعد رحيله عن برشلونة ، ليقدم مع الفريق الفرنسي موسمين شابهما التوتر ، لا سيما بعد تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 على حساب فرنسا في النهائي .

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات إعلامية بعد ذلك إن ناديه لم يقدم له التقدير المناسب كلاعب فائز ببطولة كبرى مثل كأس العالم ، وهو ما رد عليه النادي الفرنسي بانتقاد اللاعب ضمنيًا .

ويُذكر أن ليونيل ميسي خاض بقميص باريس سان جيرمان 75 مباراة ، وسجل خلالهم 32 هدفاً ، وفاز بلقبين وهما الدوري الفرنسي وبطولة درع الأبطال .

مقالات مشابهة

  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • في المستقبل القريب جدا.. روسيا تتوقع اتفاقية تعاون جديدة مع إيران
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي
  • في المستقبل القريب جدا.. اتفاقية للتعاون الشامل بين روسيا وإيران
  • ماكرون: الجيش الفرنسي لن يقاتل في أوكرانيا في المستقبل القريب
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة