شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معلومات الوزراء 80بالمائة تراجع فى واردات الموبايلات المستوردة العام الماضي، كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أن هناك 80بالمائة تراجع فى واردات الموبايلات المستوردة العام الماضي.وأوضح المركز إنه جاء تراجع قيمة واردات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلومات الوزراء: 80% تراجع فى واردات الموبايلات المستوردة العام الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلومات الوزراء: 80% تراجع فى واردات الموبايلات...

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أن هناك 80% تراجع فى واردات الموبايلات المستوردة العام الماضي.

وأوضح المركز إنه جاء تراجع قيمة واردات الهاتف المحمول في 2022 لتسجل 342 مليون دولار مقابل 1.7 مليار دولار في 2021، ليسير بشكل متوازٍ مع جهود مصر لتعميق التصنيع المحلي لأجهزة الهاتف المحمول، والتي ظهرت بوضوح في افتتاح أول مصنع لشركة "سامسونج" بإفريقيا والشرق الأوسط في محافظة بني سويف، لإنتاج أجهزة التابلت، بجانب مصنع جديد يجري العمل على تنفيذه لإنتاج مختلف السلع الكهربائية، بالإضافة إلى مصانع أخرى تم التعاقد على إنشائها مع شركات "نوكيا" و"فيفو" و"أوبو".

انفوجراف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن زبد البحر بعد ظهوره المفاجئ على شواطئ بورسعيد.. غير ضار على الإنسان

ظاهرة زبد البحر على شواطىء بورسعيد تعود إلى الظهور بكميات كبيرة هذا العام، الأمر الذي آثار التساؤلات حول السبب في تكرارها في ذلك الوقت من العام، خاصة مع اختفائها خلال فصل الصيف، وتقدم الوطن  5 معلومات عن زبد البحر، وتكشف السر وراء ظهوره المتكرر على شواطئ بورسعيد بالأخص.

5 معلومات عن زبد البحر على شواطئ بورسعيد

واستعرض الدكتور حسين رشاد الخبير البيئي، عددا من المعلومات المهمة عن ظاهرة زبد البحر التي ظهرت بكثافة منذ أيام ومستمرة حتى الآن على شواطئ بورسعيد.

زبد البحر ظاهرة متكررة وطبيعية وموجودة في كل انحاء العالم ظاهرة طبيعية وتعمل على تنقيه ماء البحر نفسه بنفسه كل المخلفات الموجودة في البحر أو المحيط تتجمع مع وجود التيارات المائية والرياح وكأن البحر يطردها على الشاطئ لتنظيف نفسه بشكل كبير. زبد البحر يتكون نتيجة امتزاج شديد لما تحمله مياه البحر من شوائب ومواد عضوية عالقة وأملاح ودهون ونباتات ميتة وأسماك متعفنة. زبد البحر عبارة عن رغوة بيضاء سميكة يشبه إلى حد كبير الفقاعات التي تسببها زجاجة ماء أو أي سائل آخر يتم رجه بقوة. زبد البحر في بورسعيد 

وفي بيان، أوضح الخبير البيئي أن زبد البحر غير ضار على الإنسان بشكل عام حتى مع نزول البحر، ويشير إلى سلامة النظام البيئي البحري في هذه الشواطئ، وهو أمر مفيد بيئيا.

مقالات مشابهة

  • «معلومات مجلس الوزراء»: 320 مليون شخص يعملون في السياحة على مستوى العالم
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • 5 معلومات عن زبد البحر بعد ظهوره المفاجئ على شواطئ بورسعيد.. غير ضار على الإنسان
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • معلومات الوزراء يستعرض أهم متطلبات دعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية
  • «معلومات الوزراء» يستعرض أهم متطلبات دعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية
  • بروتوكول تعاون بين معلومات الوزراء وجامعة النيل الأهلية
  • بروتوكول بين "معلومات الوزراء" وجامعة "النيل الأهلية" لتعزيز التعاون وتوسيع القاعدة المعرفية
  • بـ قيمة 62 ألف دولار.. ارتفاع في واردات مصر من هواتف المحمول خلال النصف الأول من 2024