بوابة الوفد:
2024-07-04@02:01:58 GMT

رمضان 2024| فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر".. (خاص)

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

أعلن الفنان رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد الخاص به “رامز جاب من الآخر”، خلال الأيام القليلة الماضية، وطرح البوستر الرسمي الخاص به ليشوق جمهوره بضيوف برنامجه وقصته.

رامز جاب من الآخر..محاولات الصلح بين ثنائيات فنية شهيرة

صرحت مصادر خاصة من داخل البرنامج لبوابة الوفد الإليكترونية، بأن فكرة البرنامج تتناول استضافة ثنائيات فنية بينهما خلافات فنية وشخصية وقصص طلاق فنية أخذت التريند خلال العام الماضي.

 

ومن المتوقع أن تضم قائمة الثنائيات الفنية حسن شاكوش وطليقته، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ بجانب سمية الخشاب وأحمد سعد، ومها أحمد وهادي خفاجة، وغيرهم، ويحاول رامز جلال أثناء الحلقة انهاء الخلاف بينهما ومحاولة الصلح

كان قد قدم رامز جلال برنامجه “رامز نيفر إيند” في رمضان 2023، الذي تتضمن مقلب دخول الفنانين إلى أحد المطاعم لتقديم دعاية خاصة به ويفاجئوا بإنهيار المطعم وهم بداخله ويفروا هاربون منه فيدخلهم رامز في غرفة تدور بدرجة 360 لازدياد عامل الخوف لدى الضيف.

 

وكان وقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم.

 

كما وقع عددٌ من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج رامز نيفر إند.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جلال بوابة الوفد موعد برنامج رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه

كشف الإعلامي محمد شبانة بعض الكواليس من جلسة الإستماع الثانية التي خضع لها اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي إستمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الاجبارى عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو مارفضته اللجنة.

"زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه

وتابع شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب إنتظارا للقرار النهائي والذي متوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وان حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.

واشار شبانة إنه فى حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة ايقاف من عامين إلى اربعة أعوام.

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه