استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، سعادة الدكتور خالد حمد الخالدي رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، بالمبرز في محافظة الأحساء، يرافقه عدد من الأعضاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة ولي العهد يستعرض علاقات الصداقة مع رئيس مجلس الدوما الروسيبالصور.. شاهد احتفالات جمعية أدباء في الأحساء بيوم التأسيسأمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير ممدوح بن سعود وخالد السيفوثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود الجمعية في توعية الجاليات والدعوة والإرشاد في الدعوة وتعزيز الوعي المجتمعي في أمور الدين.
وقدم الخالدي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته السديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير المنطقة الشرقية المنطقة الشرقية جمعية الدعوة والإرشاد محافظة الأحساء نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان ”حمراء جبة“ في متحف العيادة التراثي بمدينة جبة، شمال غرب منطقة حائل، بتنظيم من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وبمشاركة واسعة من مزارعي المنطقة الذين يعرضون تشكيلة واسعة من أجود أنواع التمور.
ويستمر المهرجان، الذي افتتحه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، الدكتور فهد الحسني، بحضور رئيس مركز مدينة جبة بدر الحربي وعدد من أعيان المحافظة، لمدة ثلاثة أيام، بهدف دعم المزارعين وفتح منافذ بيع مباشرة لهم، وتعزيز الإنتاج الزراعي في المنطقة، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 في دعم الزراعة المستدامة.
أخبار متعلقة بيروت.. مقتل 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على "الباشورة"طقس المملكة.. أمطار مصحوبة بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأكد الحسني أن المهرجان يأتي ضمن جهود الوزارة المستمرة لتمكين المزارعين وتحقيق التنمية المستدامة في القطاع الزراعي، مشيراً إلى أهمية تعزيز التواصل بين المزارعين والمستهلكين، وتطوير القطاع الزراعي المحلي.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • متخصصون يتعرفون على طرق التعامل مع مجرى الهواء بـ ”مركزي“ القطيف
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر