شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يخفف الحمل البدني للاعبي الزمالك قبل السفر إلى السعودية، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يخفف الحمل البدني للاعبي الزمالك قبل السفر إلى السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يخفف الحمل البدني للاعبي الزمالك قبل السفر...

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

برنامج تدريبي خاص في مران الزمالك

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل السفر إلى

إقرأ أيضاً:

العربية أبوظبي تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل

أعلنت "العربية أبوظبي"، اليوم، تعاونها مع "مُرافق" لخدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق الخدمة الجديدة "إتمام إجراءات السفر من المنزل"، لمسافريها في أبوظبي.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن الخدمة تساهم في تعزيز التزام المجموعة بتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها، مشيرا إلى مواصلة الجهود للاستثمار في المنتجات ذات القيمة المضافة، حيث توفر للمسافرين على ’العربية أبوظبي‘ خدمات لتعزيز تجربة السفر، وتجنب صفوف الانتظار في المطار.

أخبار ذات صلة المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة الشارقة في صدارة القيمة السوقية لأندية «أبطال آسيا 2»

من جانبه، قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أواسيس الشرق الأوسط" إن التعاون مع ’العربية للطيران‘ يؤكد التزام الشركة بتعزيز تجربة السفر في أبوظبي، مشيرا إلى التطلع للفوائد التي سيجنيها المسافرون من هذا التعاون.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • "العربية أبوظبي" تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • العربية أبوظبي تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني