شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رد مفاجئ لنونو سانتو على طلب مهاجم الاتحاد بـ الرحيل، كشف الإعلامي الرياضي ماجد هود، المقرب من البيت الاتحادي، عن ما يدور خلف الكواليس داخل جدران العميد، مشيرا لطلب مفاجئ لمهاجم الفريق الأول، إلى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد مفاجئ لنونو سانتو على طلب مهاجم الاتحاد بـ"الرحيل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد مفاجئ لنونو سانتو على طلب مهاجم الاتحاد بـ"الرحيل"

كشف الإعلامي الرياضي ماجد هود، المقرب من البيت الاتحادي، عن ما يدور خلف الكواليس داخل جدران العميد، مشيرا لطلب مفاجئ لمهاجم الفريق الأول، إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، دعم صفوفه بخمسة صفقات نوعية قوية، بدأت بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثم ضم مواطنه نجولو كانتي، بالإضافة إلى الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، ومتوسط الميدان السعودي سلطان الفرحان، والجناح الوطني صالح العمري.

الاتحاد يتعاقد مع نجم ليفربول بعد اجتيازه الكشف الطبي

الاتحاد يحسم الجدل.. موعد إعلان صفقة صالح العمري الرسمي

وفي سياق متصل، أكد ماجد هود، أن المهاجم محمد الصيعري، طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو، السماح بالنظر في العروض المقدمة له للرحيل عن الاتحاد. 

ويرى المهاجم صاحب الـ30 عاما، صعوبة فرصته في الاتحاد الموسم المقبل، نظرا لتواجد أكثر من لاعب في خانة رأس الحربة، ويأتي على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم عام 2022، والمغربي عبدالرزاق حمد الله. 

طلب محمد الصيعري، من مدرب الاتحاد، يأتي رغبة من المهاجم بالمشاركة والحصول على قدر أكثر من الدقائق في أرض الملعب، وهو ما قد يكون صعبا في ظل تواجد الكوكبة العالمية بمركزه. 

وأشار الإعلامي الاتحادي إلى موافقة المدرب نونو سانتو، على طلب الصيعري، بالرحيل عن النمور بشكل نهائي. 

يذكر أن، محمد الصيعري شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الماضي، في 13 مباراة بكل البطولات، بواقع 61 دقيقة فقط، سجل خلالها هدف وحيد ولم يصنع. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل

يسابق مسؤولو الزمالك الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل في ظل اشتراط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تسوية كافة الديون على الأندية المشاركة.
ويعاني الزمالك من إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعبه السابق بجانب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الأسبق بجانب مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق.
وترددت أنباء حول توقيع عقوبات من جانب "كاف" بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون دولار ضد النادي بسب سوء تنظيم مباراة إياب نهائي الكونفدرالية وإيقاف أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة 8 مباريات لاختراق مراسم التتويج.
في المقابل، يستعد الفريق لخوض لقاء فاركو بعد غدٍ الأربعاء في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 وهو اللقاء غياب الجماهير اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدوري. 
في الوقت الذي طلب المدافع الفلسطيني الرحيل وفسخ تعاقده مع الفريق لعدم حصوله على فرصة المشاركة باستمرار.
ووافق مسؤولو الزمالك على فسخ عقد اللاعب بشرط تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير خاصة أن طلبه الرحيل يأتي بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • شبانة: ازمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل