شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صحفي كويتي يحذر من الخطوة القادمة بعد تقسيم اليمن خطر يهدد الجميع، حذر صحفي كويتي، من تقسيم اليمن، مؤكدًا أنه في حال مررت مشاريع التقسيم في اليمن، فإن الدور سيأتي على كافة الدول العربية.وقال الصحفي محمد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي كويتي يحذر من الخطوة القادمة بعد تقسيم اليمن: خطر يهدد الجميع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي كويتي يحذر من الخطوة القادمة بعد تقسيم اليمن:...

حذر صحفي كويتي، من تقسيم اليمن، مؤكدًا أنه في حال مررت مشاريع التقسيم في اليمن، فإن الدور سيأتي على كافة الدول العربية.

وقال الصحفي محمد العرادة، أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي - رئيس تحرير صحيفة الإرادة: إن "لوحدة اليمن أهمية، ففي حال تقسيم اليمن الكبير فإنّ التقسيم قادم لكل أوطاننا العربية".

وفي وقت سابق، قال الصحفي ذاته، إن "الميليشيات الخارجة عن سيطرة الدولة اليمنية في الجنوب بدأت تحارب كافة أهل اليمن الشرفاء في المحافظات الجنوبية؛ بل والأمر الذي وضّح أهداف هذه الميليشيات هو محاربتها لكل قوىٰ تتصدر المشهد غيرها، حتىٰ وإنْ كانت تلك القوىٰ بنفس أهداف هذه الميليشيات؛ الأمر الذي وضّح أنّ هدفها الأساسي هو فرض السلطة بالقوّة والاستيلاء علىٰ كافة الموارد، ليبقىٰ الشعب اليمني الأصيل يعاني".

وأضاف: "وعليه نأمل من الشعب اليمني الكريم بكافة المحافظات دعم السلطة الشرعية اليمنية لا غير، والتمسك بالشرعية لإعادة إحياء الأمل، فإرادة الشعب اليمني تساند الإرادة الخليجية والدولية بدعم وحدة اليمن وسلامة أراضيه"، حسب تعبيره.

ً

وتشهد اليمن صراعًا متعدد المسارات، بدأ بانقلاب مليشيا الحوثي على الدولة، والنظام الجمهوري قبل تسع سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / متابعات:

من المتوقع أن تشهد اليمن حدثًا فلكيًّا مميزًا وهو خسوف جزئيّ للقمر خلال الساعات القادمة، وهذه الظاهرة هي الوحيدة خلال العام الحالي 2024م.

ويرى الفلكي أحمد الجوبي، أن اليمن ستشهد خسوفًا جزئيًا للقمر بمقدار ٩% فجر غدًا الأربعاء، سيبدأ الخامسة صباحا و ١٢ دقيقة و ٥٠ ثانية وذروته عند الساعة الخامسة صباحا و ٤٤ دقيقة و ١٤ ثانية ونهايته عند الساعة السادسة صباحا و ١٥ دقيقة و ٤٠ ثانية (بتوقيت صنعاء)

ومن المقرر أن يرى عدد كبير من سكان العالم هذا الخسوف الجزئيّ للقمر، حيث يمكن مشاهدته في إفريقيا ومعظم أنحاء آسيا وأميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا وفقًا للجوبي.



وبحسب الجوبي، فإن الخسوف سيكون جزئيّ للقمر مرئيًا في المناطق القطبية سواء في الشمال أو الجنوب، بالإضافة إلى المحيطات الثلاثة الهندي والأطلسي والهادئ.

مقالات مشابهة

  • استخبارات غربية تفاجئ الجميع وتكشف هوية الموقع الاستراتيجي الذي استهدفه الصاروخ اليمني في “تل أبيب”
  • بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة
  • بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول
  • الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق مما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • محاكمة من لم يحتفل بالمولد النبوي ورفع عبدالملك الحوثي إلى مقام النبوة!.. كاتب صحفي يحذر
  • الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»
  • نتنياهو يهدد الحوثيين بعد إطلاق صاروخ باليستي من اليمن على وسط إسرائيل
  • خبير فلكي سعودي يحذر من 3 أشياء خلال الأيام القادمة!