أطلت جميلات بوليوود واستعرضن أناقتهن الإستثنائية بالأزياء الهندية الراقية والمميزة، وذلك منذ انطلاق احتفالات ما قبل الزفاف التي ينظمها أغنى رجل أعمال آسيا، موكيش أمباني، لنجله أنانت أمباني وعروسته راديكا ميرشانت في مدينة جام نجر بالهند وسط أجواء من الترف والفخامة والأجواء الإحتفالية المميزة والتي جذبت أنظار العالم بأسره نحو مدينة جام نجر>

اقرأ ايضاًنادين نجيم تعلن موعد زواجها وهذه توقعاتنا لفستان عرسها من وحي إطلالاتها

 وضجت وسائل الإعلام والسوشال ميديا على حد سواء بجميع فعاليات حفل الزفاف والإحتفالات التي تسبقه بأيام، حيث ستستمر الإحتفالات والتحضيرات لمدة ثلاثة أشهر بحضور نخبة من أبرز مشاهير هوليوود وبوليوود وكبار رجال الأعمال العالميين أبرزهم بيل غيتس،  وحفتة من أشهر أغنياء العالم، وفي هذا المقال سنقدم لكم نظرة على أبرز الإطلالات الفاخرة التي اختارتها النجمات لحضور الإحتفالات التي تسبق حفل زفاف عروسين من أغنى الأسر الهندية.

إطلالات جميلات بوليوود في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمبابي 

 

إطلالة النجمة ديبيكا بادكون بالساري العصري

اختارت الفنانة الهندية الراقية ديبيكا بادكون إطلالة الساري التقليدي ليكون ظهورها ملفتا ومميزا وذلك بعد إعلان حملها بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، كما أنها أدت رقصة على المسرح مع زوجها الممثل الشهير رانفير سينغ، وتألقت خلال فعاليات الحفل بساري أنيق باللونين الأسود والذهبي الملكي، حيث تكونت إطلالتها من تنورة منتفخة "سيمي كلوش" سوداء تزينها التطاريز الهندية التقليدية الذهبية، والتي تناغمت مع لون ال"توب" الذي تميز بأكمام طويلة، وتزينت ديبيكا بوشاح ذهبي لامع وشفاف من الأورجانزا.

وفي إطلالة أخرى ومميزة، فقد اختارت إطلالة الفستان المنفذ بقصة الأميرة بتنورة "كلوش" باللون الأسود الموحد، وتميز الفستان الأنثوي بفتحة ياقة واسعة، ونسقت معه حذاءا مدببا باللون الأسود، كما سحبت شعرها المموج للخلف وزينته ب"فيونكة" سوداء.

اقرأ ايضاًدوناتيلا فيرساتشي تقدم مجموعة من وحي الـ"روك آند رول" ومادونا لخريف 2024إطلالات سونام كابور بين الكلاسيكية المتمثلة بالساري الهندي والجرأة بفستان استثنائي


أطلت نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور بإطلالة بدت فيها غاية في الأناقة والرقي، حيث اختارت ساري باللون الأبيض القشدي بقماش الشيفون الأنثوي والـ"كريب موسيلين"، حيث كان القماش غنيا بالطبعات اللامعة باللون الفضي من خامة ال"لاميه" الراقية، وتكون من تنورة ماكسي ذات تصميم واسع ومنفوخ، مع "كروب توب" بياقة واسعة وأكمام طويلة، ووضعت فوق إطلالتها شال طويل أعطى إطلالتها مزيدا من الفخامة والرقي، كما اعتمدت مجوهرات ألماسية مرصعة بالزمرد، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات مموجة.

كما واختارت لوك آخر تميز بروح دراماتيكية وأنثوية جريئة بتصميم غير اعتيادي، حيث تألقت بفستان سترابلس طويل باللون الأسود الملكي الموحد، حيث صمم الجزء العلوي منه أو ال"بوستييه"بصورة "كورسيه" بقماش مطرز ومرصع بأجمل الأحجار السوداء وال"ترتر"، ووصلت أطرافه السفلية بالقماش المجعد الغني بالثنيات المنتفخة بقماش ال"جيبرو"، كما أرفقت إطلالتها بوشاح ممتد من رقبتها بشكل منتفخ، واعتمدت مع إطلالتها هذه تسريحة الكعكة.

إطلالة كارينا كابور أنثوية للغاية

استعرضت النجمة الهندية الجميلة كارينا كابور رشاقتها بأجمل قطع الساري الفخمة لحضور احتفال ما قبل زفاف أناند أمباني وراديكا ميرشانت، فظهرت في الليلة الأولى بساري هندي فاخر  باللون الزهري الشاحب المكون من كروب توب وتنورة ماكسي، مع الوشاح للمائل الذي يلتف بقوامها، بقماش مطرز فاخر، مع جزء يلف عنقها، وجاء الساري مرصعا بحبيبات الشك والكريستال اللامع، ومع تلك الإطلالة الراقية تزينت كارينا بأقراط مرصعة ومتدلية فقط مع الخواتم، كما تركت شعرها القصير منسدلا.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوليوود موكيش أمباني أنانت أمباني الهند ريهانا ما قبل

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتفاجئهم بجسم رشيق، ليتضح أنها خسرت وزنها الزائد.

 

وبدت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية مميزة، مرتدية بنطال فضفاض باللون البيج، ونسقت عليه تيشيرت بنصف أكمام باللون الأسود ومكشوف من الجانبين؛ مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وتزينت ياسمين بساعة باللون الذهبي، وسلسلة رقيقة ملتفة حول العنق باللون الأزرق الفاتح.

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ياسمين تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية تتدلى على كتفيها بشكل مرتب وناعم كالحرير.

 

ووضعت ياسمين مكياج ناعم، يعكس جمال ملامحها، فقامت بوضع بلاشر باللون البني، وماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر كثافة وطولًا، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها القمحية.

 

ياسمين عبدالعزيز هي فنانة مصرية مشهورة بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر، حيث بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة، ومن ثم تحولت إلى التمثيل في السينما والتلفزيون. 

 

أبرز أعمال ياسمين عبد العزيز

في السينما

1. زكي شان (2005): فيلم كوميدي من بطولة أحمد حلمي، حيث لعبت دور زميلة حلمي في العمل.

2. الدادة دودي (2008): فيلم كوميدي قامت فيه بدور مربية أطفال تتورط في مغامرات كوميدية.

3. الثلاثة يشتغلونها (2010): لعبت دور فتاة بسيطة تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما تتولى مهمة صعبة.

4. جوازة ميري (2014): كوميديا رومانسية شاركت فيها بدور فتاة تبحث عن الزواج.

 

الدراما

1. اللي مالوش كبير (2021): مسلسل درامي لعبت فيه دور غزل، الفتاة القوية التي تواجه العديد من التحديات في حياتها.

2. هربانة منها (2017): مسلسل كوميدي قدمت فيه عدة شخصيات في كل حلقة.

 

الجوائز والتكريمات

حصلت ياسمين عبد العزيز على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، بما في ذلك جوائز من مهرجانات سينمائية محلية ودولية، وتُعتبر واحدة من أكثر الفنانات شعبية في مصر والوطن العربي بفضل موهبتها الفريدة وشخصيتها الكوميدية المحببة.

 

تواصل ياسمين عبدالعزيز تألقها في السينما والتلفزيون، وتحظى بأعداد كبيرة من المتابعين والمعجبين الذين ينتظرون أعمالها بفارغ الصبر.

 

مقالات مشابهة

  • احتفالات 30 يونيو.. تاريخ الثورات المصرية في لقاءات نادي الأدب بالزقازيق
  • المغرب يختار شركة هندية لتوفير سكة القطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • «البركان الأسود» الأخطر في العالم ويهدد البشرية.. أين يقع؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • باركليز ودعم شركات الأسلحة الإسرائيلية بالمليارات.. ما هو التاريخ الأسود للبنك الشهير؟
  • برلماني: وعود أردوغان بشأن اكتشافات الغاز تبخرت