تتسابق أشهر شركات العالم على حجز أشهر الوجوه الإعلامية وسفراء من حول العالم، إلا أن العالمية جورجينا رودريغيز، قد نجحت في حجز مكانة كبيرة لها في عالمي الجمال والأزياء حصرا.

اقرأ ايضاًكشف حقيقة زواج جورجينا رودريغيز ورونالدو.. ما علاقة فوز الفهد؟

بعد أن سارت على ممشى عرض علامة الأزياء الفرنسية "فيتمون" في باريس مطلع الأسبوع، فقد عادت إلى الرياض لتمثل حدثين هامين، الأول كان لصالح دار المجوهرات الفاخرة روبيرتو كوان والآخر كان البارحة لصالح دار العطور العربية السعودية "لافيرن" وامزيد من تفاصيل إطلالتيها تابعي معنا قراءة المقال.

إطلالة جورجينا رودريغيز بالعباية الخضراء والفستان الأبيض

بعد أن أعلنت دار العطور السعودية الشهيرة "لافيرن" عن تعاونها الأبرز خلال العام الحالي مع المؤثرة وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدرو جورجينا رودريغيز، فبذلك أصبحت جورجينا الوجه الإعلاني للعلامة بالإضافة لكونها السفيرة الخاصة بالدار أو ال(Ambassador) الخاص بهم.

ولإطلالتها في الفعالية التي أقيمت ليلة البارحة في العاصة السعودةي البرياض، فقد اختارت جورجينا إطلالة شرقية بامتياز، حيث أطلت بإطلالة العباءة والفستان السفلي، ووقع خيارها على عباءة مميزة باللون الأخضر الملكي بالدرجة ال"إيميرالد جرين" (Emerald Green) الراقية للغاية، والتي جاءت بقماش ال"موسيلين" الناعم وتزينت بتفاصيلها مع تطاريز على حاشية الأكمام والأطراف بصورة راقية للغاية.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغز تشارك دعوة زفافها.. هل تحتفل بزواجها من رونالدو الليلة في الرياض؟

وارتدت أسفل العباءة الراقية التي ارتدتها، فستان راقي باللون الأبيض، وبقصة "أوف شولدر" ظهرت فيه عبر فيديو نشرته لها عبر تطبيق "تيك توك"، وزين فستانها بشرائط بيضاء ناعمة أيضا.

وقد اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بربطة ذيل الحصان المتوسطة، ونسقت مع إطلالتها هذه عقد وأقراط أذنين باللون البنفسجي الغامق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جورجينا جورجينا رودريغيز جورجينا رودريغز لافيرن الرياض عباية عبايات رمضان جورجینا رودریغیز

إقرأ أيضاً:

«لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية

مع دخول فصل الصيف وارتفاع الحرارة، يزداد نشاط الغدد العرقية التي قد تصدر رائحة كريهة خصوصًا من أماكن الإبطين، ويلجأ كثير من الرجال والنساء لاستخدام العطور للتغلب على رائحة العرق، لكن هناك نوع شهير من العطور يمكن أن يسبب أضرارا بالغة للجلد أو الرئتين، بحسب تصريحات الدكتورة إيمان سند، أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بكلية الطب لـ«الوطن».

تحذير من نوع عطر شهير

تقول الدكتور إيمان سند، إنّ البعض يلجأ لاستخدام أنواع من العطور دون معرفة الطريقة الصحيحة، إذ يضع كثيرون العطور الزيتية على الجلد مباشرة، وهذا  يمكن أن يسبب أمراضا جلدية، موضحًة: «في البداية يجب الوضع في الاعتبار أن العرق هو مهمة فسيولوجية تقوم بها الغدد العرقية للتقليل من ارتفاع درجة الحرارة، وبالتالي لا بد من التعامل معه على أنه عنصر فسيولوجي بإيجابياته وسلبياته».

وأضافت «سند» أن الرائحة الكريهة للعرق تحدث نتيجة إصابات بكتيرية، بالتالي فإن الاستحمام بمطهرات للجلد يساعد في التغلب في علاج الأمر، وبعض الأحيان يحتاج الأمر إلى مضادات حيوية.

وحذرت من استخدام العطور الزيتية على الجلد مباشرة، قائلة: «يلجأ الكثيرون لاستخدام أنواع مختلفة من العطور بشكل عام، وهناك بعض العطور الزيتية التي يمكن أن تساعد في انتشار البكتريا في أماكن الثنايا، بالتالي لا يفضل استخدامها على الجلد مباشرة ولكن على الملابس، وبعض العطور تتفاعل ايجابيا مع التعرق ويخرج منها رائحة طيبة تظل ثابتة ولا تختفي.

مخاطر أخرى للعطور الزيتية

ووفق موقع «هيلث لاين»، تشكل العطور الزيتية أو الزيوت العطرية خطرًا كبيرًا، فيمكن لبعض مركبات العطور أنّ تطلق موادا ثانوية مسببة للسرطان مثل الفورمالديهايد.

مقالات مشابهة

  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • «لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز