شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مخبيين راسن . عون سنكمل هذه المعركة حتى بعدم وجود رئيس!، توجّه الرئيس ميشال عون إلى شباب التيار الوطني الحر بالقول أيها الشباب، إذا لم تعيشوا القيم الوطنية، وإذا لم تحبوا وطنكم، وتعملوا من أجله، فلن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مخبيين راسن".

.. عون: سنكمل هذه المعركة حتى بعدم وجود رئيس!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مخبيين راسن"... عون: سنكمل هذه المعركة حتى بعدم...
توجّه الرئيس ميشال عون إلى شباب التيار الوطني الحر بالقول: "أيها الشباب، إذا لم تعيشوا القيم الوطنية، وإذا لم تحبوا وطنكم، وتعملوا من أجله، فلن تتمكّنوا من المحافظة عليه وعلى أرضكم".

كلام عون جاء خلال المخيم الشبابي لطلاب المدارس في التيار الوطني الحر، إذ قال: "نعيش في مجتمع يحكمه الكذب، كل السياسيين والإعلاميين لا بل كل اللبنانيين كانوا ينادون بمحاربة الفساد، وعندما بدأنا بأول خطوة للتحقيق في حسابات المصرف المركزي سكت الجميع واختفت أصوات المنادين بمحاربة الفساد لا بل بدأوا بمهاجمتي، وتأكدت عندها أن الفساد أقوى من الشعب اللبناني مجتمعاً".

وتابع، "يحاولون إخفاء نتائج التدقيق الجنائي كي لا ينفضح من لا يزالون "مخبيين راسن"، وهذه المعركة سنكملها حتى لو لم أعد في سدة الرئاسة، وحتى بعدم وجود رئيس".

وكد أنه "منذ قيام دولة لبنان، أي منذ 103 سنوات لم يكن هناك أي محاسبة جدّية، أو أي رؤية اقتصادية ومستقبلية، وهذا ما بدأنا به وعليكم ان تكملوا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إتصالات مع الدولة السورية...لا التزامات أو ضمانات

بالتوازي مع التهديدات الكبيرة والرسائل التي توحي بأن الحرب الواسعة بين اسرائيل ولبنان ستندلع قريبا وبشكل متصاعد، طرحت اسئلة كثيرة عن موقف سوريا في حال حصول هذه المعركة وتوسعها.
وتقول المصادر ان اتصالات غربية وعربية جرت مع دمشق لفهم موقفها من اي حرب على "حزب الله" وان كانت الساحة السورية ستكون جزءاً من المعركة والتصعيد.
وبحسب المصادر فان دمشق لا يمكنها اعطاء إلتزامات او ضمانات بعدم شمول مثل هذه الحرب اراضيها،  خصوصا وأن عددا كبيراً من عناصر "حزب الله" وحلفائه متمركزين في مختلف المحافظات السورية انطلاقا من القنيطرة وصولا الى دير الزور وحلب.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • الفرنسيون يصوتون بالخارج وتوقعات بعدم تشكل أغلبية واضحة
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • عطاالله: الحلّ الأنسب اليوم بانتخاب رئيس توافقي
  • بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟
  • إتصالات مع الدولة السورية...لا التزامات أو ضمانات
  • أبلغ حكام الولايات بعدم إزعاجه.. بايدن: عايز أنام من المغرب
  • مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر
  • النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة
  • المعركة الشاملة مستبعدة.. والتصعيد حتمي
  • المحكمة الدستورية تقضي بعدم دستورية عبارتين بقانون الزراعة