شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التربية تخاطب الجرائم الالكترونية حول شائعة تسريب امتحان الأحياء، سواليف خاطبت وزارة_التربية والتعليم الأحد، مديرية الأمن العام بعد تداول شائعة تسريب امتحان العلوم_الحياتية .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تخاطب الجرائم الالكترونية حول شائعة تسريب امتحان الأحياء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تخاطب الجرائم الالكترونية حول شائعة تسريب...

#سواليف

خاطبت #وزارة_التربية والتعليم الأحد، مديرية الأمن العام بعد تداول #شائعة #تسريب #امتحان #العلوم_الحياتية لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي)، وفقا للأمين العام لوزارة التربية للشؤون التعليمية نواف العجارمة.

وقال العجارمة، إنّ أشخاصا تداولوا ورقة خادعة لمبحث العلوم الحياتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما يربك الطلبة، حيث تم التواصل مع #وحدة_الجرائم_الإلكترونية مباشرة.

وأضاف، أنه تم التحقق من صحة الورقة من قبل الإدارة الفنية فور تداولها، حيث تم استخدام شعار وزارة التربية والتاريخ لخداع الطلبة، داعيا طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى عدم الالتفات للشائعات المتداولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب تسريب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار هام لوزارة التربية بشأن امتحان الرياضيات

#سواليف

اكد أمين عام #وزارة_التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة،أن الوزارة قررت بعد ما أثير حول #امتحان_الرياضيات/الورقة الأولى إحالة الموضوع إلى لجان المشرفين التي من المقرر أن تجتمع يوم غد الثلاثاء عقب انتهاء امتحان الرياضيات/الورقة الثانية، حيث ستناقش #الأسئلة والإجابات النموذجية ويتم التوافق على رأي واحد، مشيراً الى أن الوزارة ستكون مع القرار الذي فيه مصلحة الطالب فيما يخص القرارات الفنية حيث سنحدد القرار الذي فيه #مصلحة_الطالب ونوافق عليه.

وأضاف إن الوزارة تهتم بكافة الملاحظات والآراء التي ترد إليها من الميدان سواء من الطلبة والأساتذة #المعلمين في القطاعين العام والخاص وأصحاب الخبرة والاختصاص ايضا.

وقال إنه من المبكر أن نحكم على مصير الامتحان قبل الاستماع إلى قرار اللجان الفنية، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما يحكم سهولة أو صعوبة الامتحانات ليست الآراء والانطباعات التي نسمعها يومياً سواء نتفق أو نختلف معها بل هي نسبة النجاح العام في المباحث، وايضاً نسب الإجابة الصحيحة عن السؤال الواحد في ذلك الامتحان.

مقالات ذات صلة القسام تنشر مشاهد من عمليات التصدي للآليات المتوغلة بالشجاعية 2024/07/01

مقالات مشابهة

  • قرار هام لوزارة التربية بشأن امتحان الرياضيات
  • اليوم.. بدء التحويلات الالكترونية بتعليم الجيزة
  • بسبب امتحان الفيزياء.. أول تحرك برلماني ضد وزير التربية والتعليم -تفاصيل
  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024|التحقيق مع طالب حاول تسريب امتحان الفيزياء بالمنيا
  • التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات
  • ضبط ورقة امتحان التاريخ: وزارة التربية تبدأ التحقيقات
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ