شارك مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم” في المؤتمر الدولي الثالث للمركز السعودي للتحكيم التجاري فعالياته التي تستمر حتى الخميس 7 مارس، الجاري، تحت عنوان “تسوية المنازعات في عالم متغير، الاتجاهات والفرص الجديدة”، الذي يحظى بمشاركة واسعة من نخبة الخبراء القانونيين مختلف أنحاء العالم.
وشارك مركز تحكيم من خلال وفد رسمي في هذا المؤتمر ممثلاً متمثلاً بسعادة الأستاذ محمد أحمد الشحي.

عضو اللجنة التنفيذية، والدكتور أحمد صالح العجله، مدير المركز، والأستاذة مريم بن هده، مدير تطوير الأعمال، وذلك وإيماناً من “مركز تحكيم” بضرورة المشاركة في مختلف الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية التي تعزز دور مركز الشارقة للتحكيم كمركزاً رائداً في التحكيم التجاري، والارتقاء بالدور الهام والمحوري الذي يلعبه المركز في حل المنازعات.
وقال سعادة الأستاذ محمد أحمد الشحي عضو اللجنة التنفيذية، أن المؤتمر الدولي الثالث للمركز السعودي للتحكيم التجاري والمقام ضمن أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات يمثل فرصة للمختصين في مجال التحكيم للالتقاء والاطلاع على كافة المستجدات والمتغيرات المتعلقة بالتحكيم التجاري، وهو كذلك يعكس حرص مركز الشارقة للتحكيم على التواجد في هذه المحافل والتواصل مع العديد من المراكز العالمية في هذا المجال وبناء الشراكات الاستراتيجية وتعزيز مكانة دولة الامارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأكد والدكتور أحمد صالح العجله، مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي “تحكيم” إلى أن المشاركة في هذه الفعاليات والمؤتمرات المتخصصة تعزز من وسائل والتواصل مع الخبراء من المحكمين، لمناقشة آخر التطورات في مجال التحكيم، وتبادل وجهات النظر حول القضايا المهمة المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع مختلف الجهات بهدف تعزيز الخبرات وتطوير الأعمال.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: للتحکیم التجاری

إقرأ أيضاً:

1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير

حققت 7 أفلام تُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، إيرادات أمس بلغت نحو مليون و303 آلاف و4 جنيهات، وتتنوع ما بين الغموض والأكشن والكوميديا، وتصدر القائمة فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 551 ألفا و28 جنيها.

وفي المركز الثاني جاء فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل بإيرادات 407 آلاف و637 جنيها، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وجاء فيلم عنب بالمركز الثالث في ثاني أيام عرضه بالسينما بطولة أيتن عامر بإيرادات 160 ألفا و703 جنيهات.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز في شباك التذاكر أمس 94 ألفا و850 جنيها، وفي المركز الخامس جاء فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام بـ61 ألفا و682 جنيها، تلاه فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي بـ26 ألفا و365 جنيها.

المركز الأخير

وفي المركز السابع والأخير جاء فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، بإيرادات 739 جنيها فقط، الأمر الذي يجعله مهددًا بالسحب من دور العرض خلال الساعات المقبلة في ظل ضعف إيراداته اليومية.

مقالات مشابهة

  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • مركز “المستقبل” يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية وجهود السلام ويعلن عن “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”
  • إطلاق حملة “عالم يشبهك” للترويج والتعريف بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • نقيب المحامين يستقبل وفدًا من غرفة التجارة بهامبورج ومؤسسة «LawCom» ومركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي
  • مركز دبي للتحكيم الدولي و جامعة “باريس-بانتيون-أساس” يعززان تعاونهما بمجال فض المنازعات
  • توصيات بإنشاء مركز متخصص في توثيق الرواية الشفوية بختام "المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي" في مسقط
  • "البحوث الزراعية" يطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لتوطين التصنيع الغذائي بمصر
  • الجزيرة يتقدم مجدداً بشكوى ضد طاقم تحكيم مباراة الشارقة
  • إصدار مجلة سنوية وإنشاء مركز متخصص… تعرف على أبرز توصيات المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي