شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تمهيدا للموسم الجديد اتحاد الكرة يحسم مصير الأجانب بالدوري، استقر اتحاد الكرة على استمرار اللاعبين الأجانب الخمسة فى قوائم الأندية بالموسم المقبل، كما اعتمد مجلس الجبلاية قائمة الـ30 لاعباً لكل نادٍ فى .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمهيدا للموسم الجديد.

. اتحاد الكرة يحسم مصير الأجانب ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمهيدا للموسم الجديد.. اتحاد الكرة يحسم مصير الأجانب...

استقر اتحاد الكرة على استمرار اللاعبين الأجانب الخمسة فى قوائم الأندية بالموسم المقبل، كما اعتمد مجلس الجبلاية قائمة الـ30 لاعباً لكل نادٍ فى الموسم الكروي الجديد 2023 _ 2024.

وقرر اتحاد الكرة بشكل رسمي فتح باب القيد للموسم الجديد 27 يوليو الجارى، على أن يتم إخطار الأندية خلال الساعات المقبلة بشروط ولائحة القيد للموسم الجديد.

وكان هناك اتجاه داخل المجلس لتأجيل فتح باب القيد حتى أول أغسطس المقبل، إلا أن المجلس قرر بشكل رسمي فتح القيد 27 يوليو الجارى بشكل نهائي.

من ناحية أخرى، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن سداد نادي الزمالك مستحقات لاعبه الغاني السابق بنجامين اشمبونج يجمد عقوبة فيفا ضده بايقاف القيد. 

وتسلم نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يخطره فيه بإيقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو .

وتلقي الزمالك مؤخرا خطابا من فيفا بايقاف القيد بسبب مستحقات لشبونة البرتغالي الخاصة بشيكابالا. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية

وجه تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الفارس الأبيض في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: "لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.

وواصل، سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير القلعة البيضاء، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا
  • عاجل.. وزير الشباب والرياضة يكشف موقفه من إقالة اتحاد الكرة
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان