أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية أن فريق الشباب للشراع الحديث، توجه اليوم الأربعاء إلى سنغافورة للمشاركة في بطولتها الدولية التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 12 مارس الجاري، وأن النادي سيشارك في فئتي الأوبتمست والإلكا.

وأكد بيان صدر عن النادي أن بعثة فريق الإلكا تضم المتسابقين محمد الحوسني، ومروة الحمادي، وعبد الله المرزوقي، واليازية الحمادي، بينما تضم البعثة في فئة الأوبتيمست كلا من خليفة الرميثي، وزايد الحوسني، وراشد النيادي وعبد الرحمن البحري، بالإضافة إلى مدربي الأكاديمية.

وأوضح خليفة السويدي، رئيس قسم الأكاديمية في النادي، أن المشاركة في سنغافورة تمثل بداية الموسم الدولي لفريق أبوظبي للشراع الحديث والذي يتطلع إلى تكرار الإنجازات التي حققها في الموسم الماضي بحصد 34 ميدالية على مستوى المشاركات كافة.

وقال: “نأمل الوصول إلى أرقام أعلى في الموسم الجديد، ونسعى إلى صقل مهارة البحارة في فريق أبوظبي وتطوير خبراتهم فهذه البطولة فرصة مناسبة من أجل تحقيق ذلك، خاصة وأننا نعمل على تجهيز الفريق بأفضل صورة للاستحقاقات الدولية المقبلة”.
وكان فريق أبوظبي قد شارك في بطولات الجزائر، وألمانيا، والمغرب، وتركيا، وبولندا، والبحرين وسلطنة عمان، وحقق في مشاركاته الدولية 13 ذهبية و6 فضيات و15 برونزية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها:"شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • بنك أبوظبي التجاري يمنح تسهيل بـ 1.450 مليار جنيه لصالح "الدولية للاستثمار العقاري"
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا