صحافة العرب:
2024-09-18@02:03:25 GMT

السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات في ذي قار

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات في ذي قار

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات في ذي قار، السومرية نيوز محلياتأصدرت محكمة جنايات ذي قار، اليوم الاحد، حكما بالسجن المؤبد بحق أحد تجار المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع مادة الامفيتامين .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات في ذي قار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن المؤبد بحق احد تجار المخدرات في ذي قار
السومرية نيوز - محلياتأصدرت محكمة جنايات ذي قار، اليوم الاحد، حكما بالسجن المؤبد بحق أحد تجار المخدرات عن جريمة الاتجار ببيع مادة الامفيتامين المخدرة في مدينة الناصرية. وذكر المكتب الاعلامي لمجلس القضاء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "المجرم القي القبض عليه وبحوزته (1) كيلو و(765) غرام من مادة المثيل امفيتامين المخدرة بقصد الاتجار بها وترويجها بين المتعاطين".

وأضاف أن "الحكم بحقه يأتي وفقا لأحكام المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمامواحة ساحلية متكاملة.. هيئة تطوير الشرقية تُقر المخطط الشامل للقطيفوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لـ« بائع خضار» لاتهامه بالإتجار في مخدرالهيروين بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة
  • القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر