أعلنت عدد من المدارس الخاصة تعديل مواعيد الحضور والانصراف للطلاب بالمدارس في شهر رمضان الكريم 2024، وذلك ابتداءا من يوم الأحد المقبل على أن يتمّ خروج الطلاب الساعة الواحدة ظهراً.

تعديل مواعيد الدراسة بالمدارس

واستقبل عدد من أولياء الأمور في المدارس الخاصة رسائل هاتفية عبر موقع التواصل الاجتماعي «واتس آب»، بتعديل مواعيد الدراسة بالمدارس طوال شهر رمضان 2024، على أن يتمّ خروج الطلاب الساعة 1 ظهرًا.

 

وأكّدت المدارس الخاصة لأولياء الأمور أنَّ تعديل مواعيد الدراسة في شهر رمضان لن يؤثر على خريطة توزيع الدروس أو المنهج الدراسي المحدد خلال شهري مارس وأبريل. 

المدارس المصرية اليابانية

وكانت المدارس المصرية اليابانية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تعديل  مواعيد الحضور لطلاب المرحلتين الابتدائية سيكون 7:45 صباحا، والانصراف الساعة 1:20 مساء، مشيرة إلى أنَّه بالنسبة لمواعيد مرحلة رياض الأطفال، سيكون موعد الحضور الساعة 7:45 صباحًا، على أن يكون موعد الانصراف الساعة 1:30 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المدارس الخاصة شهر رمضان المدارس مواعيد الدراسة في رمضان شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل

وافق الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، خلال جلسة المجلس التنفيذى، اليوم، على تخصيص أراض لإقامة مشروعات ذات النفع العام، كما ناقش عددا من الموضوعات والقرارات الخدمية لرفع مستوى الخدمات.

إقامة مشروعات ذات النفع العام

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات، و رؤساء شركات المرافق.

وقال عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن المجلس وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام بمراكز قفط وفرشوط ودشنا، مؤكدا أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء حرص محافظ قنا الإهتمام بالإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، وتحقيق الصالح العام.

تفعيل البريد الإلكتروني للمراسلات بين الجهات الحكومية 

وأضاف «عبد الباقي» أن محافظ قنا وجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة، وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الإستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها، والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • تعديل مواعيد حظر التجوال في الشمالية بسبب انتشار الإسهالات المائية
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • قرار هام من وزير التعليم بشأن الدارسة بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة
  • لو مسافر الإسكندرية.. اعرف مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024