شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضابط أمريكي القوات الأوكرانية لم تحقق أي من الأهداف التكتيكية، وقال غيرت أوكرانيا تكتيكاتها في ساحة المعركة العدو من استنزاف العدو لاستخدام مجموعات صغيرة من المشاة لاختراق المواقع الدفاعية الروسية، لكن هذا لن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضابط أمريكي: القوات الأوكرانية لم تحقق أي من الأهداف التكتيكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضابط أمريكي: القوات الأوكرانية لم تحقق أي من الأهداف...
وقال: "غيرت أوكرانيا تكتيكاتها في ساحة المعركة العدو من استنزاف العدو لاستخدام مجموعات صغيرة من المشاة لاختراق المواقع الدفاعية الروسية، لكن هذا لن يساعدها، وفي النهاية قد يؤدي إلى سقوط المدن الأوكرانية الرئيسية".وتابع: "لدي روسيا عدد كبير من الطائرات دون طيار، في كل مرة يذهب فيها الجنود الأوكرانيون إلى الفضاء المفتوح، يتعرضون على الفور لنيران المدفعية أو قذائف الهاون. إذا تحركت أي مركبات مدرعة بسرعة في مناطق مفتوحة، فهي أيضًا مدمرة".وأضاف ديفيس في مقال لـ "Responsible Statecraft" أنه "على الرغم من أن الأمر غير سار لمؤيدي أوكرانيا، فإن الحل الأكثر منطقية لكييف هو بدء مفاوضات يمكن أن تحافظ على بقايا "الحرية والأراضي" الأوكرانية".وبدأ الهجوم المضاد الأوكراني في جنوب دونيتسك وأرتيوموفسك وفي اتجاهات زابوروجيه في 4 يونيو/ حزيران الماضي. ونشرت كييف ألوية مدربة من قبل الناتو ومسلحة بالتكنولوجيا الغربية. وبرغم ذلك، كما أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن القوات الأوكرانية لم تنجح في أي من محاور الجبهة وتتعرض لخسائر فادحة.قال وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إن نظام كييف، بشكل عام، لم يحقق أيا من أهدافه على أي محور قتالي.وأضاف أن "خسائر أوكرانيا منذ بداية الهجوم المضاد بلغت أكثر من 26 ألف عسكري و3 آلاف وحدة من الأسلحة المختلفة". جندي أوكراني يكشف ثمن كارثة "الهجوم المضاد"... فيديو خبير استراتيجي بريطاني يكشف سر فشل الهجوم الأوكراني المضاد مرتزق أيرلندي: الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجوم المضاد ضابط أمریکی

إقرأ أيضاً:

هولندا: قد نشارك في المبادرة الفرنسية لتدريب القوات الأوكرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الحكومة الهولندية إنه من الممكن المشاركة في المبادرة الفرنسية لتنظيم التدريب العسكري في أوكرانيا.

وأضافت أنها بشكل عام لا تستبعد المشاركة في المبادرة الفرنسية لتنظيم التدريب العسكري بأوكرانيا، إلا أن وزير الدفاع الهولندي روبن بريكلمانز قال "إنه من السابق لأوانه اتخاذ موقف نهائي بشأن هذه المسألة"، وفقا لما أوردته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية.

وأشار بريكلمانز إلى أنه من الضروري دائمًا الموازنة بين القيم والفوائد المضافة والمخاطر المحتملة..قائلا:"يجب أن يشمل هذا الأمر تحالفا واسع النطاق من الدول بدعم من أهم الدول الأعضاء في حلف الناتو".

جاء ذلك تعقيبًا على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي قال فيها إنه يريد تشكيل تحالف من الدول المستعدة لإرسال مدربين إلى أوكرانيا في المستقبل القريب.

وتريد هولندا أن ترى كيف يتطور النقاش بشأن هذه المسألة ولا تريد اتخاذ موقف نهائي في هذا الوقت.

 

مقالات مشابهة

  • (الطوفان المدمر).. قوات المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة تحاكي الهجوم على معسكرات العدو الصهيوني (تفاصيل+صور)
  • وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا
  • دبلوماسي ألماني: وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا
  • روسيا تحقق إنجازا على جبهة القتال في أوكرانيا
  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • هولندا: قد نشارك في المبادرة الفرنسية لتدريب القوات الأوكرانية
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • القوات الأوكرانية تقصف مدينة غورلوفكا بقذائف الناتو