بوابة الوفد:
2024-10-03@07:29:46 GMT

السجن 5 سنوات يطارد أنشيلوتي

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

أصبح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مهددا بالسجن بسبب الضرائب في إسبانيا.

مودريتش يرفض عرضا مغريا بسبب أنشيلوتي أنشيلوتي يتلقى صدمة بسبب تشخيص بيلينجهام


وطالب المدعي العام الإسباني وضع كارلو أنشيلوتي في السجن بتهمة الاحتيال الضريبي للخزانة الإسبانية، الذي يقود ريال مدريد منذ صيف عام 2021 في ولايته الثانية.



وكانت الفترة الأولى لأنشيلوتي مع ريال مدريد في عامي 2013 حتى 2015 وتعتبر تلك الفترة التي وضعت الاتهامات ضده حول التهرب الضريبي.

يتهم مكتب المدعي العام، أنشيلوتي بتهمة احتيال ضريبي لمبلغ مليون يورو في عامي 2014 و2015 التي كان يتواجد فيها كميدر فني لفريق ريال مدريد قبل رحيله.

وأضافت التقارير أن أنشيلوتي لم يدفع ضرائب على راتبه مع ريال مدريد في تلك السنوات، واحتال على الخزانة العامة بمبلغ يصل إلى 1.06 مليون يورو، ليطالب المدعي العام بسجنه لمدة تصل إلى 4 سنوات و9 أشهر بعد تجاهله دفع تلك المبالغ لمصلحة الضرائب العامة في إسبانيا.

وواصلت الاتهامات أن أنشيلوتي نقل أرصدته البنكية خارج المملكة وبالتحديد إلى كيانات لا نشاط لها وعليه قام أنشيلوتي بالتعتيم على إجمالي الإيرادات التي يحصل عليها لدفع الضرائب بشكل قانوني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي الإسبانية ريال مدريد مدريد التهرب الضريبي يورو المدعي العام ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية ، بمعاقبة المتهم " م.ع.ا" بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيا عما أسند إليه ومصادرة المضبوطات والزامته بالمصاريف الجنائية ، لاتهامه بسرقة ادوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 7959 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل اول ،يفيد بضط المتهم حال سرقته أحد ادوات المرافق العامة غطاء صرف صحي بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات ، أن المتهم " م.ع.ا" عاطل مقيم محافظة البحيرة ، شرع في سرقة غطاء حديدي والمستعمل في مرفق الصرف الصحي والتي تتبع الهيئة العامة للصرف الصحي ، وهي تقع منفعة عامة ، وتبين من التحريات أنه حال المرور الأمني أبصرت القوة الأمنية المتهم عند رؤيتهم ألقي طواعية غطاء حديدي ثبت أنه مملوك للهيئة العامة للصرف الصحي ،فتم ضبطه وبعرض الغطاء المضبوط علي أحد المختصين بشركة الصرف الصحي تبين أنه مملوك للهيئة ،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية
  • بـ "سلاح ناري".. السجن 3 سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • السجن 6 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في جهاز الامن الوطني في النجف
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي في تزوير بيع عقار بالسلام