سواليف:
2024-10-05@17:21:24 GMT

تصاعد أزمة ليفربول ومنتخب مصر بشأن صلاح

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

#سواليف

كشف تقرير صحفي إنجليزي، الثلاثاء، آخر تطورات الأزمة بين #ليفربول و #منتخب_مصر، بشأن النجم #محمد_صلاح.

وكان ليفربول تقدم بطلب رسمي لمنتخب مصر، من أجل إعفاء صلاح من الانضمام لمعسكر الفراعنة في شهر مارس الجاري، بداعي الإصابة.

وعانى صلاح من إصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وتسببت في غيابه عن الريدز، قبل عودته في مباراة برينتفورد.

مقالات ذات صلة “أنت لست ميسي”.. كلوب يكشف كواليس استفزازه لصلاح ونجوم ليفربول (فيديو) 2024/03/06

لكن الإصابة تجددت مرة أخرى ليغيب عن 3 مباريات جديدة وهي تشيلسي في نهائي كأس الرابطة ولوتون تاون ونوتنغهام فورست بالبريميرليغ.

ومع ذلك، رفض منتخب مصر طلب ليفربول، وقرر المدير الفني الجديد حسام حسن استدعاء صلاح لمعسكر مارس.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الخلاف بين ليفربول ومنتخب مصر قد يتصاعد أكثر بعد فشل أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم في التواصل مع صلاح.

واستشهدت الصحيفة بتصريحات إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري، والذي قال فيها: “المنتخب المصري بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، لم يتمكن من التواصل مع محمد صلاح حتى الآن، لم يكن هناك أي اجتماع بين الجهاز الفني لمصر ومحمد صلاح حتى هذا الوقت”.

وأكدت الصحيفة، أن مصر حريصة جدا على تحسين العلاقات مع ليفربول بعد أن اشتبك الطرفان أيضا عندما غادر محمد صلاح كأس الأمم الإفريقية مبكرا، للخضوع لعملية إعادة تأهيل مع الريدز.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه حتى في حالة عودة صلاح للمشاركة مع ليفربول في المباريات، بداية من مواجهة مانشستر سيتي، الأحد المقبل، فإن النادي الإنجليزي يشعر أنه يجب التعامل مع حالته بعناية لتجنب تجدد الإصابة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ليفربول منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول

أشاد الألماني أنطونيو روديجر لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بمستوى النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في فريق روما، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفي تصريحات له، قال روديجر: لم اتفاجئ بالمستوى الذي وصل له محمد صلاح مع ليفربول، لأنني لعبت معه لمدة موسمين في صفوف روما".

وواصل المدافع الألماني: "في موسم محمد صلاح الأول مع روما كان يريد المرواغة بشكل أكبر ويركز على ذلك، لكن في الموسم الثاني الأمر اختلف تمامًا".

وأكمل روديجر: "أصبح محمد صلاح أكثر تركيزًا على اللعب المباشر في الموسم الثاني، كان يركز على تسجيل الأهداف وصناعتها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك لم اتفاجئ بما يقدمه مع ليفربول".

وأتم: "أخبرني أنه ذاهب إلى ليفربول ورحلت في نفس الوقت إلى تشيلسي، وفي موسمه الأول مع ليفربول صدم محمد صلاح العالم بعدما نجح في تسجيل 44 هدفًا، والشيء الأكثر جنونًا أنه يصبح أفضل في كل موسم".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا