شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيسي عن ثورة 23 يوليو أصبحت مصدر إلهام للتحرر الوطني، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة الحادية والسبعين، مؤكدا أنها تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا نظرت إلى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيسي عن ثورة 23 يوليو: أصبحت مصدر إلهام للتحرر الوطني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيسي عن ثورة 23 يوليو: أصبحت مصدر إلهام للتحرر الوطني

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة الحادية والسبعين، مؤكدا أنها تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا نظرت إلى المستقبل فجعلته حرا كريما لمصر وأبنائها.

وأضاف الرئيس السيسي، أن أعضاء ثورة 23 يوليو تطلعوا إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية، وقدمت من أجل ذلك تضحيات هائلة، متابعا أننا نتوجه اليوم بتحية إجلال وتقدير للزعيم جمال عبد الناصر، وتقديم تحية إعزاز للرئيس محمد نجيب، وللرئيس أنور السادات.

وتابع الرئيس السيسي: «أسست ثورة يوليو الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما، ومضت في طريقها تبني مصر جديدة ويعلو شأنها شرقا وغربا لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني في جميع أنحاء العالم».

وأكمل الرئيس السيسي، عن ثورة 23 يوليو: «قطعت شوطا مهما وتمكين قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال، وحققت الثورة إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى، وبعد 70 عاما على تأسيس الجمهورية ومع تغيير طبيعة الزمن وتحدياته خلال السنوات من 2011 وحتى 2014 فترة عصيبة من الفوضى هددت وجود الدولة ذاته ومقدرات شعب مصر».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفن يعد أداة للتأثير في الجمهور والتغيير المجتمعي، لافتة إلى أنها دائما ما تضع أمام عينها قضايا مهمة تناقشها في أعمالها، وتدافع خلالها عن قناعاتها مهما كلفها الأمر من انتقاد البعض.

إلهام شاهين تتحدث عن أهمية دور الفن في المجتمع

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مناقشة السينما أو الدراما للقضايا الشائكة في المجتمع، مثل الإلحاد أو الإدمان، أو غيرها من القضايا، تساعد في توعية الجمهور، ويكون لها دور توعوعي، وتجنبهم الوقوع في هذه المشكلات، مشددة على ضرورة تناول الفن لتلك القضايا بشكل صريح، لأنه نجح في تقديم حلول لمختلف القضايا.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

وتستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير فيلم «الحب كله»، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، في أول مشاركة لها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • عضو الحوار الوطني: يجب الاستجابة لمطالبة الرئيس السيسي والاهتمام بالأمن القومي
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • الرئيس السيسي يشهد السلام الوطني قبل بدء حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو