شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الملك عبدالعزيز تحذّر من الانسياق خلف مدعي توفير الخدمات الوهميين، حذرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز، من الانسياق خلف مدعي توفير الخدمات الوهميين، مشيرة إلى ضرورة عدم التجاوب معهم أو مشاركة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الملك عبدالعزيز تحذّر من الانسياق خلف مدعي توفير الخدمات الوهميين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الملك عبدالعزيز تحذّر من الانسياق خلف مدعي...

حذرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز، من الانسياق خلف مدعي توفير الخدمات الوهميين، مشيرة إلى ضرورة عدم التجاوب معهم أو مشاركة البيانات الشخصية أو كلمات المرور معهم.

وقال الحساب الرسمي لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز عبر موقع «تويتر»: «تحذر عمادة القبول والتسجيل طلاب وطالبات الجامعة والمتقدمين لها من الانسياق خلف ادعاءات بعض المعلنين على الانترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي، بأنهم مسؤولون بالجامعة أو لديهم طرقهم الخاصة على تنفيذ خدمات بمقابل رسوم مالية كتأمين قبول خاص في الجامعة أو تسهيل عمليات التسجيل كالحذف والإضافة، أو تأجيل مقررات أو إعادة قيد، أو غير ذلك».

وأضاف: «توصي جميع الطلاب والطالبات بعدم التجاوب معهم أو مشاركة البيانات الشخصية أو كلمات المرور معهم أو تحويل أي أموال توقعهم في الاحتيال أو تسريب البيانات».

وأتمت: «تؤكد العمادة أنه لا توجد خدمات تقدم من قبلها إلا عن طريق الخدمات الرسمية المعلنة عبر موقعها أو خدماتها الإلكترونية وفق التنظيمات والمواعيد المخصصة لها».

⚠️ لحماية بياناتك وأموالك من الاحتيال، تحذر العمادة الطلاب والطالبات من الانسياق خلف مدعي توفير الخدمات الوهميون، وتأمل منكم قراءة التحذير المرفق، وحمى الله الجميع. #جامعة_الملك_عبدالعزيز pic.twitter.com/bB7ns2O1fb

— عمادة القبول والتسجيل KAU (@admissionweb) July 23, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بناء على طلبها.. توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سفرة

كتب- محمد أبوبكر:

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، إنهاء تعاقدها مع قناة CbC سفرة ,تقديم برنامجها "هي وبس" الذي قدمته على مدار 9 سنوات.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي: أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق.

واختتمت رضوى الشربيني قائلة: كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهورها ومتابعي برنامج هي وبس على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: لا بد من توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الأورام
  • نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024: خطوات ومعايير القبول والكليات المتاحة
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن جامعة الملك فيصل
  • رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية بجامعة أسيوط 2024.. استعلم عن القبول الآن
  • بناء على طلبها.. توقف برنامج رضوى الشربيني على قناة سفرة
  • إيران تتبرأ من الحوثيين مجددًا وتعتبر التعاون معهم ‘‘تهمة’’
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • نائب:القضاء يحقق بقضية سرقة القرن والتسجيل الصوتي لرئيس هيئة النزاهة
  • إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل
  • جامعة الأزهر تغلق اليوم تنسيق القبول وتسجيل الرغبات إلكترونيا