استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة- بأكاديمية العلوم الشرطية- سعادة عبدالله سلطان بن خادم -المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية-، وبرفقته السيد عبدالله سيف بن هندي -رئيس قطاع الخدمات المساندة-، والسيد محمد إبراهيم بن نصار -مدير إدارة الاتصال المؤسسي-، وبحضور العميد د.

محمد خميس العثمني -مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية-، والعقيد جابر النعيمي -مدير إدارة مكتب القائد-، والعقيد أحمد المري -مدير إدارة الشرطة المجتمعية-، والعقيد محمد الظهوري -رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة.
ورحب سعادة اللواء الشامسي بالحضور، مستعرضاً أوجه التعاون المتواصل بين شرطة الشارقة وجمعية الشارقة الخيرية ودورها المجتمعي البارز، وأثر التكامل بين الأدوار الأمنية والمجتمعية من خلال تعزيز أواصر التعاون مع مختلف المؤسسات بالمجتمع التي تعنى بدعم الأفراد واستقرارهم، موضحاً بأن تضافر الجهود والمبادرات الإنسانية التي تخدم الإمارة في العديد من القطاعات أتت نتيجة اهتمام ورعاية واسعة في ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي -عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة-، مؤكداً استمرار الدعم الذي تقدمه شرطة الشارقة لجهود الجمعية لتحقيق الاستدامة المجتمعية.
من جهته عبر سعادة عبدالله بن خادم عن خالص امتنانه وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على ما قدمته من تعاون وتنسيق مع الجمعية للقيام بعدة مبادرات عظيمة الأثر، مثمناً استمرارية هذا التعاون وما يثمره من مبادرات تعزز من جودة الحياة في إمارة الشارقة.
وفي ختام اللقاء أهدى سعادةُ القائد العام المديرَ التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية درعاً تذكارياً.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح

أكد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ “عبدالله المطلق”، أن الإسلام نهى عن الحلف بغير الله سبحانه وتعالى.

 

وأضاف خلال حديثه في برنامج “فتاوى” عبر قناة “السعودية”، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال في حديث فيما معناه “من حلف بغير الله فقد أشرك”.

أخبار قد تهمك هل يجوز أن أشرك في أضحيتي أحدًا ممن توفي من أهل بيتي أو أقاربي؟.. الشيخ “سعد الشثري” يوضح 12 يونيو 2024 - 3:20 مساءً الشخص الذي توفى ولم يحج هل يلزم ورثته أداء الحج عنه؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يجيب 8 يونيو 2024 - 11:30 صباحًا

 

وأوضح أن من حروف القسم “الباء”، مبينا أن قول المسلم “بذمتك” يعد شركا، أما قوله “في ذمتك” لا يعد شركا لأن “في” ليست من حروف القسم.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح
  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه