يذكر أن أنشيلوتي قاد ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى مايو 2015يذكر أن أنشيلوتي قاد ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى مايو 2015

أعلنت النيابة العامة الإسبانية يوم الأربعاء عن طلبها سجن مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لفترة تصل إلى 4 سنوات و9 أشهر بتهمة التهرب الضريبي.

اقرأ أيضاً : مبابي يقود باريس لتجديد التفوق على ريال سوسيداد

وأوضحت النيابة في بيان أن السبب وراء طلب السجن للمدرب البارع البالغ من العمر 64 عامًا يعود إلى اتهامه بالتهرب من دفع مبلغ يتجاوز مليون يورو (أكثر من 1.

09 مليون دولار) في السنتين 2014 و2015، وذلك بسبب عدم إعلانه عن إيرادات حقوق استثمار صورته، حسبما أفادت وكالة فرانس برس.

يذكر أن أنشيلوتي قاد ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى مايو 2015، قبل أن يتولى تدريب بايرن ميونخ الألماني في العام التالي. وبعد ذلك، قاد نابولي الإيطالي وفريق إيفرتون الإنجليزي، قبل أن يعود إلى ريال مدريد في عام 2021، حيث من المتوقع أن ينتهي عقده بعد التجديد في صيف 2026.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كارلو انشيلوتي ريال مدريد سجن ریال مدرید فی

إقرأ أيضاً:

صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية

الوحدة نيوز/ نفذت النيابة العامة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم، عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة .

وأوضح رئيس نيابة الاستئناف في محافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز ، أن هذه العملية تأتي في إطار مهام النيابة العامة الإنسانية، بالتعاون مع فرع الادلة الجنائية ومكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة، مبينا أن بعض الجثث تعود لجنسيات أفريقية ماتوا على الحدود السعودية أما موت طبيعي أو استهدفهم حرس الحدود السعودي.

وأكد القاضي جاحز أن النيابة عملت كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى ذوي الجثث بالتنسيق مع فرع الشؤون الانسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر، وبعد أن تعذر ذلك شرعت في إجراءات الدفن المؤقت وفقا للقانون.

من جانبه، أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام، الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن جاءت تنفيذاً لتوجيهات واهتمام النائب العام بهذا الجانب الإنساني، انطلاقا من مبدأ “إكرام الإنسان حياً وميتاً”.

وبيّن الدكتور الضبيعي أن الدفن يمثل الطريقة الوحيدة لإبقاء المعلومات الوراثية، وخصائص حمضها النووي، التي من خلالها يمكن استحضارها والرجوع إليها لفحص الرُّفات؛ في حال ظهور من يطالب بها.

وأكد حرص النيابة على تنفيذ عملية الدفن للجثث حسب المعايير المعتمدة محلياً ودولياً، التي تشمل الفحص السريري وعمل التعريفات لخصائصها الوراثية، والترقيم للقبور، والصور، والتي سبقها أيضا الإعلان في الصحف .

حضر عملية الدفن وكيل نيابة المخالفات والبحث والسجون القاضي محمود علوي، وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشير طاهر، والطبيب الشرعي، ماجد الحكيمي، والطبيب هيثم الصامت، وممثل فرع الادلة الجنائية في صعدة النقيب أحمد على سالم ، وممثل الجالية الاثيوبية في صعدة محمد عارف .

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ريال مدريد وليل
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل