مسلسل فراولة.. تعود الفنانة نيللي كريم، للدراما الرمضانية في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «فراولة»، ويتشوق الجمهور لمعرفة مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك.

وترصد «الأسبوع»، خلال السطور التالية، مواعيد العرض الخاصة بـ مسلسل فراولة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة له خلال الشهر الكريم.

أبطال مسلسل فراولة

يضم مسلسل فراولة، في بطولته كوكبة من نجوم الفن والكوميديا، ويأتي في مقدمتهم: شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى"، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

مسلسل فراولةأحداث مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، تدور احداثه حول فتاة فقيرة تدعى «فراولة»، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم يتغير حياتها إلي حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها من الفقر حيث نالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في أحدي الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تتمكن من شراء الشركة وتقودها إلي قطار الانفلونسر المشهور علي السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت علي عقول متابعيها ليعيشون وهم الأحلام.

مسلسل فراولةمواعيد عرض مسلسل فراولة

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل فراولة، حيث من المقرر أن يتم عرضه بدءا من يوم الاثنين المقبل الموافق 11 من مارس، حيث من المقرر أن يعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، حيث ينتمي العمل لـ فئة 12 حلقة.

مسلسل فراولةقنوات عرض مسلسل فراولة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «فراولة»، عبر قناة dmc، وdmc دراما، ومنصة watch it، خلال شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضاًشيماء سيف.. سامية سوشيال في مسلسل «فراولة».. رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. علاء مرسي ضيف شرف في «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية شيماء سيف في «فراولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل فراولة أحداث مسلسل فراولة شيماء سيف صدقي صخر قائمة مسلسلات قناة DMC رمضان 2024 مسلسل فراولة مسلسل فراولة في رمضان 2024 مسلسل فراولة لـ نيللي كريم مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات قناة dmc نيللي كريم نيللي كريم في مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة عرض مسلسل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرحت قناة الحياة عن بدء العرض الثانى لـ مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها بدءا من اليوم في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحاً  والساعة 11 صباحاً والساعة 2 مساء.

 

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • باقي المواد المقرر عقدها ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف عليها
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر