الفن واهله، قريبًا عرض مسلسل سفاح الجيزة   عبر منصة شاهد،ينتظر الجمهور  عرض مسلسل سفاح الجيزة ، المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد الرقمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قريبًا..عرض مسلسل " سفاح الجيزة "  عبر منصة شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قريبًا..عرض مسلسل " سفاح الجيزة "  عبر منصة شاهد

ينتظر الجمهور  عرض مسلسل "سفاح الجيزة "، المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد الرقمية للنجم أحمد فهمي.

صناع مسلسل سفاح الجيزة 

مسلسل" سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة، وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات من بطولة أحمد فهمي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

ما هي أحداث مسلسل سفاح الجيزة؟ 

وينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.   

وكانت قد صدرت حيال سفاح الجيزة الحقيقي أحكام بالإعدام مؤجلًا، وانتشرت قصته على نطاق واسع في مصر، ولأول مرة يقدم الفنان أحمد فهمي قصة شخص حقيقي بعيدًا عن الكوميديا.

ما هي آخر أعمال أحمد فهمي في الدراما؟ 

شارك أحمد فهمي في رمضان الماضي خلال مسلسل “ سره الباتع ” للمخرج خالد يوسف والذي حقق نجاح كبير ، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم ابرزهم: ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، شريف حلمي.  

آخر أعمال أحمد فهمي في السينما  

شارك الفنان أحمد فهمي مؤخرا بفيلم " مستر إكس " الذي حقق نجاح كبير في دور العرض السينمائي، وشارك بجانبه البطولة هنا الزاهد ، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل سفاح الجیزة عرض مسلسل أحمد فهمی قریب ا

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

ينطلق اليوم الاثنين العرض الخاص الأول لفيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر جدة العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

ومن المقرر بحضور عدد من صناعه منهم، أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم