شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسي ذكرى ثورة يوليو تذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص ال تهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة يوليو، مضيفا ذكري ثورة يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسي: ذكرى ثورة يوليو تذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسي: ذكرى ثورة يوليو تذكرنا بكفاح أجيال من...

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة يوليو، مضيفا: "ذكري ثورة يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.. نظرت ذات يوم إلي المستقبل.. فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها.. وتطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكري الـ 71 لثورة 23 يوليو: "نتوجه إلي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بتحية إجلال وتقدير قائد الثورة.. وتحية اعتزاز إلى الرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن.. وللرئيس البطل محمد أنور السادات الذي أدي الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها".

وتحتفل الدولة المصرية اليوم الأحد، بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو 1952م ، والتى كتبت بأحرف من نور تاريخا ناصعا يؤرخ  للعلاقة القوية والأبدية بين قوى الشعب وجيشه، ويؤكد على التلاحم والتكاتف بينهما فى اللحظات والمواقف الفارقة من عمر الوطن.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، والخاص بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بعنوان «السيسي للمصريين: نواصل طريق التنمية والنهضة.. وأعلم مشاق الحياة وحجم المعاناة.. وأعمل على رفع الأعباء عن كاهلكم».

30 يونيو استعادت الوطن

وقال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ ثورة 30 يونيو استعادت الوطن من عصابة تسللت إلى السلطة في غفلة من الوعي، والرئيس السيسي يُرجع الفضل دائما إلى الشعب المصري، إذ يتم الاعتماد والاستناد إليه في كل عمل حتى الثورة وما بعدها من تنمية تجري حاليا بما فيها من أعباء تحملها الشعب المصري الفترة الماضية.

مصر قدمت تضحيات ضخمة

وأضاف «رفعت» خلال حواره ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مصر قدّمت تضحيات ضخمة للتتخلص من الإجرام الذي كان موجودا قبل ثورة 30 يونيو، وقدمت 3272 شهيد و12 ألفا و280 مصابا من طلائع أبطال مصر بقوات الجيش والشرطة، فضلا عن المدنيين والخسائر الكبيرة في المباني والكنائس والمساجد.

 

وتابع أنّ كل التضحيات سالفة الذكر قُدّمت من أجل بناء الوطن المعاصر الذي أصبح له مساحة بين المجتمع الدولي، مؤكدا وجود التنمية في كل مجال.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • الرئيس السيسي يلقي كلمة في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • لا رجعة عن تحقيق الحلم المصري.. نص كلمة السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: مصرون على عبور كل التحديات
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة ومحاولات الهدم
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • في ذكرى 30 يونيو.. السيسي: مصر لن تتخلى أبدا عن إصرارها على عبور كل التحديات