تكنولوجيا، يوتيوب ترفع قيمة الاشتراك الشهري لخدمة بريميوم،يوتيوب بريميوم تعبيرية الأحد 23 يوليو 2023 11 08في إطار موجة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوتيوب ترفع قيمة الاشتراك الشهري لخدمة بريميوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوتيوب ترفع قيمة الاشتراك الشهري لخدمة بريميوم

يوتيوب بريميوم (تعبيرية)

الأحد 23 يوليو 2023 / 11:08

في إطار موجة ارتفاع قيمة الاشتراك في أغلب خدمات بث الأفلام والمواد الترفيهية في العالم، قررت منصة بث الفيديوهات يوتيوب المملوكة لشركة غوغل لخدمات التكنولوجيا زيادة قيمة الاشتراك في خدمتي يوتيوب بريميوم ويوتيوب ميوزيك بريميوم سواء للمشتركين الجدد أو الحاليين

وأعلنت منصة يوتيوب تحديث قائمة أسعار خدماتها للمشتركين الحاليين والجدد في الولايات المتحدة، حيث سيدفع أغلب المشتركين في خدمة يوتيوب بريميوم الفردية 14 دولاراً شهرياً اعتباراً من موعد سداد الفاتورة الجديدة بزيادة دولارين عن قيمة الاشتراك الحالي. وسيدفع أغلب مشتركي يوتيوب ميوزيك بريميوم 11 دولاراً شهرياً بزيادة دولاراً واحداً عن قيمة الاشتراك الحالي.

سبوتيفاي قد تزيد من تعرفة الاشتراكات t.co/y5s7f9YlQH pic.twitter.com/54y96tVKKP

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) July 22, 2023

وقالت يوتيوب إن أسعار خدماتها للمشتركين الحاليين ستتفاوت وفقاً لفئة الاشتراك ودورية سداد الفاتورة، وإنها سترسل رسائل بريدية بالأسعار الجديدة للمشتركين. وسيحصل المشتركون في خدمة يوتيوب ريد قبل أن تحول اسمها إلى يوتيوب بريميوم في 2018 على ثلاثة أشهر إضافية بالأسعار الحالية قبل أن يدفعوا الأسعار الجديدة.يذكر أن خدمة يوتيوب بريميوم تتيح مشاهدة الفيديوهات بدون فواصل إعلانية، مع خيار تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها فيما بعد دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، مع إمكانية استمرار تشغيل الفيديو على الهاتف عندما يتم إطفاء الشاشة. ومع الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم يحصل المشترك على اشتراك في خدمة يوتيوب ميوزيك بريميوم المشابهة لخدمتي بث الموسيقى آبل ميوزيك وسبوتيفاي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية في 5 بنوك داخل وخارج مصر

كشف عدد من البنوك المصرية عن رفع حدود الاستخدام على البطاقات الائتمانية داخل وخارج مصري بالعملة الأجنبية، ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل رفع 5 بنوك مصرية لحد الاستخدام دوليًا.

البنك الأهلي المصري 

قرر البنك الأهلي المصري زيادة حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، بواقع 50%؜ أي تتراوح بين المعادل لمبلغ 37 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه عند السفر إلى الخارج، حسب نوع البطاقة.

بنك مصر

رفع بنك مصر حدود بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، بزيادة بنسبة 50%، وتصل حدود الشراء الشهرية بالنسبة إلى أعلى فئة من بطاقات الائتمان للإنفاق خارج مصر إلى 6000 دولار.

بنك القاهرة

كما قرر بنك القاهرة زيادة حدود استخدام البطاقات الائتمانية دوليًا، إذ يصل حد الشراء إلى نحو 280 ألف جنيه، بالنسبة لبطاقات «ورلد إيليت»، والبطاقات «بلاتينيوم» إلى 150 ألف جنيه، وبطاقات «تيتانيوم» إلى 100 ألف جنيه.

البنك التجاري الدولي CIB

فيما قرر البنك التجاري الدولي زيادة حد الاستخدام الدولي داخل وخارج مصر، على جميع البطاقات الائتمانية، وفيما يلي أبرز حدود استخدام بطاقات البنك التجاري الدولي.

حدود الاستخدام خارج مصر

قطاع «prime»

الحد الشهري للسحب خارج مصر 3500 جنيه، والحد الشهري للشراء خارج مصر 100 ألف جنيه.

قطاع «plus»

الحد الشهري للسحب خارج مصر 5 آلاف جنيه، والحد الشهري للشراء خارج مصر 175 ألف جنيه.

قطاع «wealth»

الحد الشهري للسحب خارج مصر 8 آلاف جنيه، والحد الشهري للشراء خارج مصر 250 ألف جنيه.

حدود الاستخدام داخل مصر

قطاع «prime»

الحد الشهري للشراء الدولي داخل مصر 75 ألف جنيه.

قطاع «plus»

الحد الشهري للشراء الدولي داخل مصر 75 ألف جنيه.

قطاع «wealth»

الحد الشهري للشراء الدولي داخل مصر 100 ألف جنيه.

بنك QNB 

ورفع بنك QNB مصر، حدود استخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج مصر، ليصل حد الشراء الشهري إلى 200 ألف جنيه لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية، إذ إنّ أبرز البطاقات الائتمانية في حدود المشتريات داخل مصر، ستكون بطاقات ماستركارد ستاندر بواقع 5 آلاف جنيه، وبطاقات فيزا كلاسيك وفيزا جولد بواقع 20 ألف جنيه، وبطاقة فيزا سيجنتشر بواقع 50 ألف جنيه.

وعن حدود المشتريات والسحب خارج مصر، بطاقات ماستركارد ستاندرد 25 ألف جنيه، وحد السحب النقدي سيكون 1000 جنيه، أمّا فيزا كلاسيك فستكون 75 ألف جنيه وحد السحب 1500 جنيه، وبطاقة فيزا سيجنيتشر 175 ألف جنيه، ويكون حد السحب النقدي 3000 جنيه.

مقالات مشابهة

  • صحيفة تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة لخدمة الأمة الأمريكية
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • تفاصيل حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية في 5 بنوك داخل وخارج مصر
  • الأنبا باسيليوس يترأس افتتاح المركز الثقافي الكاثوليكي بكنيسة القيامة بالمنيا الجديدة
  • تعرف على قيمة معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة
  • مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين
  • "يا دمعي".. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة على يوتيوب
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)